هو وحديث المسؤول
كان يلملم أوجاع ليال....
في غبش الحارة !!!
يحدق عن قلق ...في كل صغاره !!
يلعن أولها من أخرها..!!!
يجمع بقايا علب وصفيح في الطرقات!!
وحديث المسؤول يطول!
فالايتام تصيح !!
والاطغال خواء
وجيوبي تصفق للريح !!
لن ابق في النعش مضاعا
فحديث المسؤول هباء !!
سأسكب ماء خلف حديث المسؤول !!
واصلي خلف الشيخ
وألعن اولهم.. وثانيهم.. وثالثهم ..
وابكي عند هطول الامطار
وارقص فرحا ..!! في جوقة زنديق
واردد ما كان يقول
عشت فقيرا......
ومت جهولا !!
في خدمة " مشعول "


