مجلة موسيقى الشعر العربى للشاعر/أحمد الشبراوى محمد

(هَلْ أُرْثي قلبي..أمِ الغَرَام؟)

******************

ويطولُ بي وجـدي فأهمي:مُناديا

 

ويظلُّ صمتُكِ حاضراً..ومُجافيـا

 

ويهلُّ طيفُكِ في المساء.ولا أرى

 

فيهِ التلهُّفُ عن شُجُـوني وما بيا

 

أوَ كانَ صحواً أم مناماً..كُنََّا فيهِ

 

وهل فـؤادي:مُضلََّـلاً , ومُغاليـا؟

 

***

لو أنََّ سفـراًعـابـراً ألقى بِحُجَبَ

 

بـيـنـنــا , وأراقُ كُـلََّ:خـوابـيــا

 

ما كُنتُ أزمعتُ الرحيلِ حبيبتى

 

حتى أرى فيكِ الغـرامَ..مُواتـيـا

 

ظنِّي بأنََّـكِ لم تعي..ماذا جنيتِ

 

بقلبِ صبٍّ فيكِ أزجَى القوافـيـا

 

***

هل أُرثـي قلبي..أمِ غَـرَاماً ذابَ

 

فينا وذبنا فيهِ وكم أرقنا الأمانيا

 

أظننتِ أنََّي قد أموتُ بها المنافي

 

إذا أستـفـقـتُ , ولم أجيئكِ:باكيـا

 

لا والذي سواكِ:عشقاً.قد برئتُ

 

من الهوانِ وقلبي أمسى:مُحاكيا!!

 

*******************

شعر/ أحمد عفيفى

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 23 مشاهدة
نشرت فى 27 ديسمبر 2016 بواسطة ah-shabrawy

أ/أحمد الشبراوى محمد

ah-shabrawy
نريد أن نرتقى بالشعر العربى وموسيقاه ونحمى لغتنا العربية من التردى فى متاهات عولمة اللغة تحياتي الشاعر والاديب / أ.أحمد الشبراوي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

505,093