مجلة موسيقى الشعر العربى للشاعر/أحمد الشبراوى محمد

لا ترسلينى
لا ترسلينى الى حيث لا أنتمى
لا تتركينى حيث كان الهلاك
لا تجعلينى أقصوصة الحى
ولا تخلفى عهدك معى
هل جزاء الوفاء إلا الوفاء
ماقتَلنا الحبُ لكنه الكبرياء
أنا رجل يستحى ان زادت أوجاعه
أن يستسلم للبكاء
لا ترسلينى وكفى أن أحتضن ذكرياتنا
فى الشوارع التى ركضنا فيها
كالأطفال
و على الجدران والاشجار
حيث نقشنا قصص العشق وحكاياته معنا
لا ترسلينى وكفى أن أتحسس رحيق قبلاتك
من خلف نافذتك الموصدة
لماذا آثرتى الصمت كالابواب المغلقة
لست يسوع أنا ولا أنتِ حدائق بابل المعلقة
فلماذا كل هذا الغموض
لماذا كل هذا الصمت والجحود
مازالت الموسيقى تعزف
ولم ننهى رقصتنا الأخيرة
تعالى كى نكون أو لا نكون
عاشقين أو متبارزين فى لعبة الحب والجنون
وكفى بكِ أن تكونى رفقيةً لى فى دربى
ولا ترسلينى إلى حيث لا انتمى

بقلم /محمد السيد حسانين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 37 مشاهدة
نشرت فى 26 ديسمبر 2016 بواسطة ah-shabrawy

أ/أحمد الشبراوى محمد

ah-shabrawy
نريد أن نرتقى بالشعر العربى وموسيقاه ونحمى لغتنا العربية من التردى فى متاهات عولمة اللغة تحياتي الشاعر والاديب / أ.أحمد الشبراوي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

505,355