مهترئة وسائد الحنين… . ممزقةٌ مخدة الأحلام..... وزمهرير الغياب يطرق نوافذ.... البوح فتتهشّم كلمات المشاعر….. عند بوابة الرحيل وتفيض أودية العشق جليدا..!!! تغرّد الطير فوق الغصن أنفالا… .. والقلب في ساحة الأشواق منساقا…. والهمس والدفء.. منك اليوم أنفالا.... ذاب الحنين وكلي فيك…. منساقة..!!! أعزفني.. ( وترٌ) تتراقص عليه أبجديات….. البوح.. و (نغمٌ ) لمشاعر وأحاسيس .… . تطرب لها روح تعانق الغيم باشتهاء..!!! أحببتك وكلي فيك غارقٌة حد الصبابة… .. أتخيلك في كل حروف الأبجدية… عاشق الغرام أقرأ شفتيك في كل حروفي… وأضمك على صدري وبك أكتفي..!!! بقلمي ..الشاعرة ميسم بارودي
نشرت فى 2 ديسمبر 2016
بواسطة ah-shabrawy
أ/أحمد الشبراوى محمد
نريد أن نرتقى بالشعر العربى وموسيقاه ونحمى لغتنا العربية من التردى فى متاهات عولمة اللغة تحياتي الشاعر والاديب / أ.أحمد الشبراوي »
أقسام الموقع
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع
505,391


