الشمس لا تنتظر استيقاظك ........لتمنحك النور
ولا الزهر ينتظر اقترابك .........ليمنحك العطر
كن مثلهما ......وبادر بخدمة من حولك
بينَ الفجرِ وَ شفَق الضَّوء
تَسـتيْقظَ مِساحةُ الشَّوق
لأَتنفس رفاقي مع أَول قطرات النَدى
حيث تَصحو الكلمات في قلبي
و يصعد بِي الحنين ظهرَ الغَيم
لأقول صباحَ الخير لكم
صباح الخير…… شاعري ورفيق دربي
وغلا روحي اللاديب……… الكبير
أحمد الشبراوي… .لك اجمل صباح مني
معك وبك ابتدأ يومي
يسعد صباحك ايها النبيل
Like


