لا تعاتبني
ـــــــــــــــــــــــــــ
لا تعاتبني
فأنا لا أستحق عتابك
لا تعاتبني
فأنا قطعت كتابك
وتماديت
وجعلت إنتظار الحب عذابك
ودموع الشوق على خديك
تكسر باقي حُطامك
وأيقظت لك حروف شعرك
فكُنت لك إلهامك
تستجير بالأحساس وضوء القمر
وأزيد في عذابك وإيلامك
فأروي قصص عشاقي
وأرى الألم في عينيك وأشجانك
وكلما هدأت ثورتك
أستعيد من عيناك غرامك
وكنت أفرح كلما تألمت
وجلست معهُ أمامك
وأوجعكَ الحب
ولم تمنع عني سلامك
فلا تعاتبني
فأنا لا أستحق عتابك
كلمات / عماد أبوالنجا
Like


