ليس سهل علينا أن نفترق عن أحبتنا إلا إذا دعت الحاجة إلي ذلك .....فتتقطع أرواحنا حزانا وألما ....ومع ذالك نظل سعداء من أجل مصلحة من نحب .
بقلم أسيل تاج
تونس ....عليسة
ليس سهل علينا أن نفترق عن أحبتنا إلا إذا دعت الحاجة إلي ذلك .....فتتقطع أرواحنا حزانا وألما ....ومع ذالك نظل سعداء من أجل مصلحة من نحب .
بقلم أسيل تاج
تونس ....عليسة
عدد زيارات الموقع