اخربش. واشخبط بالحروف نغمات ناعمة
لعلها تعزف مقطوعه صوتها عالي..عالي
يُسكت ذاك الصوت الباكي ..من المذابح
وذاك الطفل وصراخه ..واستغاثة من البشر..
بالبشر
ولا اجابة
فقط ..نواح
حبيبي..ابكي ودمع القلب حارق..حارق
ويدي مغلولة ...والسيقان قصيرة..
كما القزمة
لاحيلة لي..
اصرخ..ابكِ..اضرب بقدمك..الارض
فللسماء آذان..
وللسحب غضب..ودموع
قد تهطل مطر نوح..
ليغسل الكون ..منا..
ومن دم يسيح..
أعلن ياولدي..هزيمتي...واعترف بالسقوط..
فلاحاجة لك بدمعي..ولا صراخي
ولا القصيدة..
والسماء اغمضت اذنيها عن صوت المساجد..
وصلوات الرهبان .والاحبار
فالكل قاتل..
الجمع ...قاتل.
ولاسفينة..،تسعنا..
ولا وجود لنوح...
اصمد يا طفلي..وامسك بقلبك بين يديك جمرا
احرقهم به ذات صباح
نشرت فى 28 يوليو 2016
بواسطة ah-shabrawy
أ/أحمد الشبراوى محمد
نريد أن نرتقى بالشعر العربى وموسيقاه ونحمى لغتنا العربية من التردى فى متاهات عولمة اللغة تحياتي الشاعر والاديب / أ.أحمد الشبراوي »
أقسام الموقع
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع
505,254


