مجلة موسيقى الشعر العربى للشاعر/أحمد الشبراوى محمد

يا غايب عن العين

زارني بليل....من له في عيني وداد
يستحق مني...و قمة الذوق ودادي

زينت شعري له بعطر الكلام ..بلسانه شاد
وقلبي اشتعل.. صار في نعيم حبه شادي

منحت القلب... والعيون مسكنا له ورقاد
نامت عيونه ....وعيني ما ذاقت رقادي

ولما ملك القلب ..احكم ابوابه..... وساد
سكن خياله العين والجفن له..... وسادي

فارق وتركني ...بين قلق ....وسهاد
وصرت... نديم مع اهل.... السهادي

ارقب عودته.. لكن للحين... ما عاد
وكأن الفراق عنده.. شيء عادي

اشتكي له... الصد.. ومايزيد الا عناد
وعناده ما يزيدني في حبه,,, الا عنادي

لكن طبعه اصيل.. واعرف الطبع هاد
خلي طبعك حبيبي....للوصال هادي

وان كان الصد عندك في القلب.... زاد
يبقى حبك حبيبي في القلب.... زادي

ما تفتكر ان زود الهجر.. والصد فاد
انت سكنت القلب.. والروح لك فادي

وما تفتكر ان حبي لك... مزح ما هو جاد
انت ملأت القلب.. وانا بالكرم ...جادي

ارجع يا غالي ولا تخسر حبي ....و الوداد
ولك مني ..الحب ..والحنان .....والودادي

القلب يغليك وقبل ما يصبح الجمر.... رماد
خلي قلبك يختار.. ويبعد عن اللون الرمادي

بقلم المهندس محسن الجشي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 25 إبريل 2016 بواسطة ah-shabrawy

أ/أحمد الشبراوى محمد

ah-shabrawy
نريد أن نرتقى بالشعر العربى وموسيقاه ونحمى لغتنا العربية من التردى فى متاهات عولمة اللغة تحياتي الشاعر والاديب / أ.أحمد الشبراوي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

505,121