معك ..تلعثمت ..
كطفل ينطق بحروفه الاولى
بكلمة..احبك ..
لفظ بها لساني..
بطعم جديد ...
بنكهة جديدة
وحتى اليوم..
مازلت بها ..اتلعثم...
في طريقي..الى ...صدرك
افقد التوازن ....
فهي ..خطواتي الاولى ...
الى الحياة...
اليك....
وحين ارفع عيناي الى وجهك.
اراك كبيرا..
شامخا...كالطود...
فهكذا قلبي...طفلا
يرى نفسه صغيرا..
وكل مابك .جميلا
وعظيما....
LikeShow


