تكسرت
غصون الزيتون
وأيبست
فحملوها الى الموقد
الى المدفأة،،،
كنّا قد رسمنا أنا وأنتِ
عليها قلبين معاً
وكتبنا بأيدينا
حروف الحب معاً
أحبكَ كانت كتابتكِ
وأحبكِ من قلبي أنا،،أنا
حفرتها
على شجرة الزيتون
فكيف يموت الحب يالبنان
وكيف يُحرق ماكان
فأنا احبكَ يالبنان
وأنا أعشقكَ يالبنان
من لايعرف طعم الحب
كيف يكون هو الأنسان،،!!؟
ابو رؤى قاسم الدوسري
نشرت فى 26 مارس 2016
بواسطة ah-shabrawy
أ/أحمد الشبراوى محمد
نريد أن نرتقى بالشعر العربى وموسيقاه ونحمى لغتنا العربية من التردى فى متاهات عولمة اللغة تحياتي الشاعر والاديب / أ.أحمد الشبراوي »
أقسام الموقع
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع
505,103


