وأجملها بأحساسي
ياحبيبتي وحبيبة كل عربي
ياثورتي في شعري
كيف تكون الكلمة طلقة
وكيف يكون الحرف سلاح
فأنا البس ثوب النصر
وأحملُ على عاتقي أني عربي
وطني العربي
وطني العربي الكبير
أنا فيك أسير
أسير على خطى أجدادي
من الشام لبغدادي
أحاول أن أمضي قدماً نحو الآفاق
أحرر شخصيتي،،،
من كل همجيّ،،،
وأبتعدُ عن الدجل والنفاق
أنا أبنك ياوطني العربي
أنا من العراق
أنا من العراق
أنا من العراق
ابو رؤى قاسم الدوسريأعجبنيأعجبنيأحببتههاهاهاواااوأحزننيأغضبني
نشرت فى 9 مارس 2016
بواسطة ah-shabrawy
أ/أحمد الشبراوى محمد
نريد أن نرتقى بالشعر العربى وموسيقاه ونحمى لغتنا العربية من التردى فى متاهات عولمة اللغة تحياتي الشاعر والاديب / أ.أحمد الشبراوي »
أقسام الموقع
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع
505,411


