مجلة موسيقى الشعر العربى للشاعر/أحمد الشبراوى محمد

القلب
ومن لِي يُداويني
والقلب منهُ ولهُ
حنيني
يتمزق !
وعينيا منها
الدموع تكويني
أين هي الرحمه
يامن لكم قلوب
كانت تساليني ؟ ؟
فأني أحببت
والحب صار
يكويني
من لهب به ِ
أحشائي
تئن من وهج
صار يغريني
لشيطانً
مارد هو
فى الذات
يغويني
إني أنا بشر
ولي حنين
له ُ لهب
يُفنيني
إلى متى تئن
يا من بكَ
الحب
لا يُنسيني
حب وغرام
فيه لهُ
أنينى
عبد الرحيم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 33 مشاهدة
نشرت فى 19 نوفمبر 2015 بواسطة ah-shabrawy

أ/أحمد الشبراوى محمد

ah-shabrawy
نريد أن نرتقى بالشعر العربى وموسيقاه ونحمى لغتنا العربية من التردى فى متاهات عولمة اللغة تحياتي الشاعر والاديب / أ.أحمد الشبراوي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

505,428