سيدتي؟؟؟؟؟؟
سيدتي....
سأقول لك ولا تزعلي
ليعرف العالم أحرفي
ويعلم القراء لوعتي
اموج بروحك لأجلي
اعيش زمن غربتي
اكلم الصور
او موقف
او مشاعر
صدق حب طاهر لزمني
أي عشق تقوليه
أي حرف تكتبيه
أي قلب تؤويه
أي روح تناجيه
سيدتي.....
ماتت الحرفين لزمني
وابلت الحروف لعاذلي
عمت العيون لسحري
الحرفين محت بممحاتي
لقلب ظل يشكوا احبابي
سيدتي..
جفت محبرتي
كسر قلمي
بانت اوراقي
مزقت صوري
محت احرفي
نزف شرياني
لموت نبض خليل لدنيتي
سيدتي.....
سأقول للعذراء
تخشين اللقاء
ام تخشين الوداع
ام تخشبن الحروف
سببت موت الرجاء
ونورت بروحي للسماء
هامت بجنون عشق الرخاء
تبقين اميرة حبك لحبي
حبك نورا لقلبي
نور الدينا بلا عناء
واسطورة الحب لعذراء
بقلمي....سعد الكبيسي


