مجلة موسيقى الشعر العربى للشاعر/أحمد الشبراوى محمد

*** شفت صورتي ****
============== محاكاة بقلمي // حنان محمد عبد العزيز
قالت له : شفت صورتي ايه رأيك فييه ؟؟؟؟
فقال لها مبتسما : آه شفتها مش حلوه أوى ولا هي إللي هي !!!!
قالت له ضاحكة : لكن أنا عارفه إني حلوه وأجمل ما فييه ضحكتي الشقيه
---------------- لكن أوعى تبص في عنييه لأن فيهم حزن بيظهر كل مافييه !!!
قال لها : من قال لك هذا أنت حلوة وجميلةوأجمل مافيكي ضحكتك وعنيكي!!!
--------------- عيونك العسليه بتحكيلي كل اللي جواكي من غير ما تتكلمي ،،،
قال لها : كدا كدا طيب إحكيلي قالت لك ايه عيوني الفتانه ديه
قال لها : قالت لي إللي إنتي مخبياه جوه قلبك وخجلانه تنطقيه بين شفايفك
------------- عيونك هم حبايبي طمنولي قلبي بس نفسي في يوم ترقي !!!!
قالت له : من غير كلام شوف فعلي مش مجرد كلمه علي شفايفي ،،،
---------- هتعرف منها إللي في قلبك وهتقولك علي مشاعري ،،،،
---------- ولا صوره هتعرفك إني حلوه أو وحشه وتخليك تقرر ،،،،
---------- إذا كنت هتحبني أو تبعد وتمشي !!!!!
قال لها : يا حبيبتي الجمال جمال الروح والخلق الطيب والطبع الأصيل ،،،
--------- أنا حبيتك من قبل ما أشوفك حبيت روحك الحلوه مش صورتك ،،،
---------- هي اللي هتخليني أكمل أحبك أو أبعد عنك أنتي حبيبتي وحكاية،،
---------- عمرى كله أنتي لا قبلك ولا بعدك حبيب ليا ،،
قالت له : طيب أنت ناوي تعملي فرح كبير ؟؟؟؟؟
قال لها : أكيد طبعا يا حبيبة قلبي أجمل فرح لأجمل،،،
--------- ريحانه هتنورلي بيتي بس ليا طلب صغير،،،
--------- ممكن لو تقبلي ،،،،
قالت له : أأمرني حبيبي أطلب عيوني ما أتاخر !!!
قال لها : حبيبتي أنتي جميله وجمالك فتان أغير عليكي ،،
--------- شافك أي إنسان أنا عارف إنك محجبه وحجابك
--------- بيزيدك كمال وجمال بس مش كفايه نفسي يوم
---------- فرحي تلبسي نقاب أخاف عليكي من عيون
---------- الناس أحب أتمتع بجمالك أنا وحدي ايه رايك
قالت له : مادمت هكون زوجتك وحلالك فمن حقك ،،،
----------- تحافظ عليا وتحميني أنا كنت في بيت والدي
----------- وكان له عليا حق السمع والطاعه واتعلمت
----------- من أمي وأبي ازاى بيعملو بعض بالحسنى
----------- والطيب والود والرحمه وشفت أمي وهي
----------- تطيع أبي فيما يرضي الله ورسوله ،،
قال لها : ونعم المربي والمربيه ونعم التربيه أنا الآن
--------- إطمأن قلبي وإستقرت حياتي وضمنت مستقبل
--------- أولادي بأنهم سوف يتربون علي أيد أم صالحه
---------- مثلك حبيبتي ولكن قولي لي كيف عرفتي
---------- طاعتك لزوجك واجب ؟؟؟؟؟
قالت له : سألت أمي عن قوله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
---------- ( لَوْ كُنْتُ آمِرًا أَحَدًا أَنْ يَسْجُدَ لِغَيْرِ اللَّهِ ،
----------- لَأَمَرْتُ الْمَرْأَةَ أَنْ تَسْجُدَ لِزَوْجِهَا )
---------- وذلك يا بنيتي لعظم حقه عليها ،،،
---------- ليس معنى هذا أنه أمر المرأه أن تسجد
---------- لزوجها حاشا وكلا يا بنيتي أن بشر يسجد
---------- لبشر كان الأولي بالسجود له هو سيدنا رسول
--------- الله ،،، ولكنه منع السجود له وقال السجود لغير الله
--------- شرك وكفرو لكن قال هذا الامر لما يقدمه الزوج لزوجته
--------- فعليكي بطاعته إلا فيما يغضب الله ونهانا عنه الله والرسول
--------- لهذا يا زوجي الحبيب فإن طاعتك عليا واجبه فيى كل شيء
--------- تطلبه مني عدا الشرك بالله ورسوله ونحن متعلمون
--------- ومتفاهمون وأمرنا شورى بيننا وما دمنا علي هذا السياق
---------- فأبشر بالخير يا زوجي الحبيب ،،،
قال لها : والسعادة ملء عينيه وقلبه هيا بنا يا قرة عيني يا ريحانة
--------- عشنا السعيد نبدأ معا بناء بيتنا في هناء وسعاده إن شاء
--------- الله دائمه بارك الله فيكي وبارك لنا ......................
------------------------------------------------------
كلماتي // حنان محمد عبد العزيز

Like   Comment
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 45 مشاهدة
نشرت فى 7 نوفمبر 2015 بواسطة ah-shabrawy

أ/أحمد الشبراوى محمد

ah-shabrawy
نريد أن نرتقى بالشعر العربى وموسيقاه ونحمى لغتنا العربية من التردى فى متاهات عولمة اللغة تحياتي الشاعر والاديب / أ.أحمد الشبراوي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

505,343