
لا تعشقينى أميرتى على الألحان الموسيقية..
لا تعشقينى حبيبتى على الشموع الضوئية..
لا تعشقينى بكلمة حب عادية أو قبلة عنفوانية..
فكل ما فعلتيه حبيبتى أمورا تقليدية..
بل أحبينى الحب المستحيل..
حينما تتساقط الثلوج الصيفية..
فوق الجبال الاستوائية..
أحبينى بحروف قصائدك الغزلية..
أحبينى بالأخيلة الواقعية..
وحركات شفاهك الجنونية..
أحبينى سيدتى كما تشائين..
ولا تسألينى كيف يكون..
ولا كيف تصونه أخطاؤنا..
أوكيف تدنينا الظنون..
أحبينى عشقا مستحيل الحصول..
هل سمعتى على اللامنطق..
هل سمعتى على اللامعقول..
أحبينى..
بقلمى: عبدالمعز عابدين


