خاطرة
******
أيها الحزن الدفين فى داخل احشائى ألم يأن لك أن ترحل عنى وتتركنى أنفس نسيم الصباح العليل وأنا خالية الفكر والبال ألم تفكر يوما أن تدعنى أتحرر من قيود الالم المسيطر على روحى الضعيفة فلم أعد أتحمل طعنات وقسوة قلوب وخيبات أمل تدفع بى إلى الهاوية وتجرني إلى بئر ليس لهاقرار
كفانى حزنًا وألمًا لقد نضج الشواء ولم أعد بحاجةإلى مزيد من التسوية بنيران الحزن والألم أرحل بلا رجعة ولا عزاء عليك لأنك أنت صفة العزاء
(نجلاء صبحي)


