الإتفاقيات الدولية

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية

 

يعد هذا المؤتمر أول مؤتمر يجمع الخبراء والعاملين في مجالات التنمية المستدامة  للثروة السمكية لتبادل الخبرات والمعلومات  مع الدول الافريقية ويصاحبه ورش عمل وبحوث علمية و تطبيقية لمجالات الثروة السمكية وكذلك معارض للشركات المتخصصة في مجالات تصنيع العلائق السمكية والمعدات اللازمة لتكثيف نظم الاستزراع السمكي وشركات انتاج ادوية ومقاومة الامراض السمكية

ويهدف المؤتمر الي:

<!-- حضور المشاركين من الجامعات والمراكز البحثية و المزارعين والمهتمين من الشركات العاملة بمجال الاستزراع السمكي  لتبادل الخبرات العلمية والفنية.

<!--تبادل المعلومات التكنولوجية لاحدث طرق الاستزراع السمكي  وتربية الاحياء المائية بهدف زيادة الانتاج السمكي.

<!--العمل علي تنمية الاستزراع السمكي في مصر و الدول الافريقية من خلال تبادل المعلومات عن التطورات الحديثة في الاستزراع السمكي بحضور الخبراء والباحثين الدوليين مما يؤثر علي زيادة الانتاج السمكي وتوفير البروتين الحيواني وتقديم منتج ذو جودة عالية قابل للتصدير للخارج .

 

<!--تشجيع الباحثين علي تقديم ابحاثهم الكاملة لتحكيمها ونشرها كمجلد خاص بالمؤتمر باحدي المجلات العلمية المتخصصة  إضافة إلى كونه معرض تجاري يشمل جميع المنتجات والخدمات اللازمة من معدات ومستلزمات حديثة لصناعة الاستزراع السمكي .

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 29 مشاهدة
نشرت فى 27 مارس 2022 بواسطة agreements

الإدارة العامة للإتفاقيات

agreements
أحد الإدارات العامة بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية تتولي مهام التعاون الدولي والإقليمي والثنائي في مجالات تنمية الثروة السمكية المختلفة للاتصال : 0228117010 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

24,506