موقع المدرّس أدهم الزعبي

موقع تربوي تعليمي نسعى من خلاله لفتح مجال أوسع للتواصل مع الطالب وولي الأمر والزملاء المعلمين

<!--

<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;} </style> <![endif]--><!--<!--

ورقةُ عملٍ لتطبيقِ مهارةِ الهمزةِ المتطرفةِ

  أعد كتابة الكلمات التي تحتها خطٍّ مصوّباً الخطأ في رسم الهمزة المتطرفة فيها :

         بعدَ انتهائ الثورة, وبدْؤ إشراقِ ضوْأ الحريةِ والاستقلالِ. نقفُ على عتبة بناأِ دولةٍ خاليةٍ من كلِّ سوْؤ. آملين أن تسود الوحدةُ بين كافة أبنائ شعبنا دون تمييز أو تواطُء , وأن يطبق العدل دون تمييز , وأن يتم اختيار المرْئ الكُفْئ والمناسب الذي يؤمن بمبادِأ الصدق والوفائ , ويجرُء على قول الحق دون تلكُئ , أو تباطُئ , والذي يتميز بصدر دافِأ وعقل متفتح بعيد النظر , كشاطِأ مديد يستطيع أن يبرَء عند المكيدة .

   بعدَ ........... الثورة , و.......... إشراقِ ......... الحريةِ والاستقلالِ. نقفُ على عتبة .......... دولةٍ خاليةٍ من كلِّ .......... ، آملين أن تسود الوحدةُ بين كافة ..........  شعبنا دون تمييز أو .........., وأن يطبق العدل دون تمييز , وأن يتم اختيار .......... .......... والمناسب الذي يؤمن ..........الصدق و..........  , و..........على قول الحق دون ..........  , أو .......... , والذي يتميز بصدر.......... وعقل متفتح بعيد النظر , كـ..........  مديد يستطيع أن .......... عند المكيدة .

ساحة النقاش

adhamameer1
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

86,302

إيّاك وأن تكون بخيلاً

اللهم صلّ على سيدنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين