أبو سهيل الادبعي

مدرب حاسوب. مصمم . مدرب تنمية بشرية 773904143

 

( العبث باراضي عدن ) 

📢 يا مسؤولين عدن ما زال العبث والمتاجرة بأراضي عدن من قبل أبناء المناطق الشمالية مستمر بالتعاون مع فاسدين بالدولة أراضي عدن تذهب سدى بإسم الاستثمار الوهمي.
👈 كثير من أبناء المناطق الشمالية صرفت لهم منذ أكثر من 20 عام مساحات شاسعة لغرض إقامة مشاريع استثمارية لكي يستفيد منها البلد لرفد الخزينة العامة وتشغيل الأيادي العاملة.
ولكن للأسف أن هذه المساحات لم يبني فيها أي مشروع استثماري منذ ذلك الحين.
 
👈 بل تحولت للبيع من المستثمر المزعوم إلى شخص آخر وتحت فبركة وتعاون محاميين بلا ضمير يصيغون القانون كما يريده منهم بعض الفاسدين مقابل فتات من الأموال الذي يتصدق بها الشماليون عليهم وبالمقابل يقومون ببيعها بالمليارات. كأنها ملكية خاصة أمام مرأى ومسمع الدولة النائمة.
 
👈 أين قانون الاستثمار الذي يحدد الفترة الزمنية ولم يطبق على الواقع مع تجاهل السلطة المحلية في هذا القانون. وتجاهل الدوائر الحكومية المسؤولة عن ملاحقة الفاسدين أين لجنة مكافحة الفساد. أين محكمة الأموال العامة أين المجلس الإنتقالي أين الحراك الجنوبي عمليات فساد الأراضي موجودة ومنتشرة وآخر عمليات بيع الأراضي تجري هذي الأيام في مديرية خور مكسر وسيتم نشرها قريبا عند جمع باقي الدلائل وتقديمها للدولة بالأسماء والوثائق والبراهين  

✍ ️بقلم / أبو طارق الرضي 
أرجو النشر على أوسع نطاق


للمزيد انقرهنا 


 

المصدر: أبو طارق الرضي
abusuhail

ابو سهيل الادبعي.714942953 - 773904143

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 97 مشاهدة
نشرت فى 28 إبريل 2021 بواسطة abusuhail

ساحة النقاش

أبوسهيل الادبعي

abusuhail
أحمد صالح صالح الوتر الأدبعي من مواليد 1990م حجة - مبين - الادبعة متزوج لدي 5 أولاد ذكور وبنت واحدة مدرب حاسوب وتنمية بشرية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

27,608