شركة أبراج مصر للإنشاءات (شركة مساهمة مصرية).::.

تأسست شركة أبراج مصر للإنشاءات في مطلع العام 2010 كشركة مساهمة مصرية برأسمال مصرح به 15000000 جنيهاً مصرياً معتمدة علي خبرة فريق عملها الناجح الذي قام بتنفيذ أعمال متعددة ضمن إطار الكيان الفردي السابق "شركة كون كاد للمقاولات" الذي تم إنشائه منذ 5 سنوات مضت ، وقد نفذ هذا الكيان السابق عديد من المشروعات المعمارية الفريدة ذات الطابع الحديث والمتميز كما ساهم في تنفيذ أبنية إدارية ذات طراز فاخر وحاز علي تقدير جميع العملاء السابقين والحاليين.

تسعى شركة أبراج مصر للإنشاءات إلي تحديث وتنمية قطاع التطويرالعمراني بمناطق متفرقة في جمهورية مصر العربية وكل يوم تتوسع الشركة في تنفيذ الأعمال الإنشائية والمعمارية.

تهدف إدارة شركة أبراج مصر إلي تأسيس كيان أكبر أملاً في تطوير المنظومة الإدارية للشركة وبالفعل تم تأسيس شركة أبراج مصر للإنشاءات "ش.م.م" أملاً في تحقيق الهدف المستقبلي نحو تأسيس كيان تنظيمي كبير وهو شركة أبراج مصر القابضة.

تعمل شركة أبراج مصر للإنشاءات حالياً في مجال التنمية والتطويرالعمراني الفاخر وذلك بواسطة شركتين ، الأولي شركة أبراج مصر للتطوير العمراني وهي الشركة المالكة للأصول العقارية والمسئولة بصفة مباشرة عن الحلول المعمارية للأغراض السكنية والتجارية والإدارية ، والثانية هي شركة أبراج مصر للإنشاءات وهي المسئولة عن عن تنفيذ بنود الأعمال الخاصة بالمقاولات.

::.شركة أبراج مصر للتطوير العمراني:
هي المالك للأصول العقارية التي تقع بمناطق مختلفة في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس في النرجس والياسمين فيلات وغرب أرابيلا وبجوار الجامعة الأمريكية والبنفسج عمارات وبجوار الجامعة الألمانية ومنطقة شرق وجنوب الأكاديمية، كما تمتلك أيضا أصولاً داخل مدينة الشروق.

تقوم الشركة بعمل التصميمات ذات الطابع الحديث الذي يتوافق مع التصميمات الأوروبية من خلال فريق العمل لديها، فهناك منشأت يتم حالياً التخطيط لها علي طراز العمارة الإيطالية والأسبانية وأيضا البلجيكية ونسعي قريباً إلي تصميم مجموعة من الأبنية الإدارية علي غرار التصميمات الفرعونية والتي تخدم وتحمي البيئة المصرية والعربية والعالمية.

::.شركة أبراج مصر للإنشاءات:
الهدف من هذا النشاط هو تطبيق الأسس العلمية للوصول بأعمال التصميم والتخطيط ورقابة الجودة للمشروعات الهندسية الى الغاية المرجوة وفق آخر التطورات العلمية والهندسية المقترحة وذلك لخدمة بنود الأعمال الخاصة بالمقاولات سواء لشركة أبراج مصر للتطوير العمراني أو لحساب الغير في مناطق متفرقة داخل جمهورية مصر العربية وأيضا العملاء الخارجيين.


بيانات الإتصال :
26400873 - 26400874
0140050072 - 0140050073 - 0140050074

البريد الإلكترونى :
marketing.abraj@abraj-misr.com

المصدر: إدارة شركة أبراج مصر للإنشاءات
  • Currently 78/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
25 تصويتات / 1368 قراءة
نشرت فى 10 يوليو 2010 بواسطة abraj-misr

ساحة النقاش

kodak
<p>مساء الخير على اجمل شركة بمصر</p>

عدد زيارات الموقع

4,052