لقد بدأ العد التنازلي لشهر رمضان

وماذا أفعل

سؤال يدورفي أذهان الكثير من الشباب

كل منا لديه الكثيرليفعله

يعني أعمل إيه

خلاص حقولك

يروي أن النبي صلي الله عليه وسلم كان يصوم رجب وشعبان كلهما

ويروي أنه كان يصومهما حتي يقال أنه لايفطر وكان يفطرهما حتي يقال أنه لا يصوم

والسبب في ذلك أنه صلي الله عليه وسلم لا يحب أن تتخذ هذه الأيام فرض

وهذا الصيام من الاعمال المقربة إلي الله تعالي والتي تبعد عن النار

فقد قال صلي الله عليه وسلم

من صام يوماً في سبيل الله باعد الله بذلك اليوم وجهه عن النار سبيعاً خريفاً

ولذلك من المستحب ومن الأعمال التي تقرب العبد من الله تعالي صيام الاثنين والخميس من رجب وشعبان وكذلك صيام الايام القمرية وهي أيام 13، 14 ، 15 من كل شهر عربي ومن يكثر فله الاجر الاكبر

"يقول الله تعالي " قل إن كنتم تحبون الله فاتبعون يحببكم الله

فياايها الاخوة الاحباب بالله عليكم الاكثار من الصيام في هذه الايام عسي الله ان يتقبل منا ومنكم ويبلغنا رمضان ونحن في أحسن حال

وأقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم

من يريد الاستزادة يمكنه التحدث معي عنطريق الايميل

[email protected]

لا تنسونا من صالح دعائكم

أخوكم أبواسماعيل

  

 

  • Currently 66/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 662 مشاهدة
نشرت فى 15 يوليو 2007 بواسطة aboesmail

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

128,607