ابيار المملكة لخدمات المنزل المتكاملة

شركة متخصصة فى اعمال الصيانة والنظافة والترميمات المنزلية بطريقة علمية وحديثة جدا

شركة غسيل خزانات بالرياض

Homeغير مصنفشركة غسيل خزانات بالرياضPrev1افضل شركة عزل فوم بالرياض13 أغسطس 2017Next1مشكلة تسربات المياه بالرياض25 سبتمبر 2017

24 سبتمبر، 2017byمايكروسيستمinغير مصنف

شركة غسيل خزانات بالرياض

ندرك في شركة غسيل خزانات بالرياض ان الخزانات هي صناديق كبيرة الحجم لها عدة أنواع يتم استخدامها لحفظ الماء الذي لا نستغني عنه جميعا سواء في الشرب أو الطهي أو الاستعمالات الشخصية فلا يمكن الاستغناء عن الماء أبدا فهو سر الحياة لجميع الكائنات الحية ويوجد عدة أنواع للخزانات فهناك الخزانات البلاستيكية وهناك الخزانات الخراسانية وهناك المصنوعة من الألياف الزجاجية والخزانات الاستانلس ستيل وغيرها من الأنواع المختلفة وهنا سوف نتحدث معكم عن واحدة من أهم شركات تنظيف الخزانات بجميع أنواعها وهي شركة غسيل خزانات التي تقدم أفضل الخدمات لتنظيف الخزانات وتعقيمها وهي من أقدم الشركات في هذا المجال حيث لديها خبرة تصل إلى عشرات السنين في هذا المجال لذلك ننصحك بالعمل مع شركتنا لتنظيف خزانك بشكل دوري لان القيام بتنظيف الخزان بالمجهود الشخصي لا يكون صحيحاً بسبب قلة الخبرة وهذا قد يسبب تلوث المياه الموجودة بالخزان وبالتالي يتعرض إفراد الأسرة إلى التسمم والأمراض .

شركة غسيل خزانات بالرياضاضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

لماذا يجب الاهتمام بتنظيف الخزانات؟

إن الكثير منا يشتري الخزان ويستعمله لفترة طويلة جداً ولا يفكر أنه يجب تنظيفه وصيانته كل فترة وهذا لعدة أسباب هي:

  • المواظبة على تنظيف الخزانات وعمل صيانة دورية له تزيد من عمره الافتراضي وتجعله صالح للاستعمال فترة أطول وهذا سوف يوفر لك المال.
  • تنظيف الخزانات كل فترة يضمن لك استعمال مياه نظيفة لك ولجميع أفراد أسرتك.
  • تنظيف الخزانات كل فترة هو وقاية لك من الإصابة بالأمراض التي تنتج عن البكتريا التي تتراكم داخل الخزانات وتنتقل إلى المياه.
  • إن تنظيف الخزانات وصيانتها سوف يجعلك تكتشف أي تسريبات تحدث في الخزان ومعالجتها في الحال وهذا سوف يحميك من مشاكل التسريبات التي قد تصل إلى السقف أو سطح المنزل وتسبب الكثير من الأضرار.

 

أفضل شركة غسيل خزانات بالرياض :

إن شركتنا من أشهر الشركات في مجال تنظيف وتعقيم وعزل الخزانات بجميع أنواعها وتتمتع بسيرة طيبة جداً بين شريحة كبيرة من العملاء وهذا لان مستوى الخدمة المقدمة من شركة غسيل خزانات بالرياض هي فوق الممتازة بالإضافة إلى عدة مميزات حصرية في الشركة لا توجد في الكثير من الشركات الأخرى ومنها:

  • تعتمد الشركة على مجموعة ممتازة من المنظفات والمعقمات المستوردة من الخارج والتي تكون مصرح بها من وزارة الصحة ولا تتفاعل مع المياه أبدا أو تغير من خواصه.
  • يتم استخدام نوع مختلف من المنظفات لكل نوع خزان لأن طبيعة كل مادة تختلف عن الأخرى.
  • الشركة تعتمد على فريق ممتاز من العمال الخبراء في مجال تنظيف جميع أنواع الخزانات وهذا الفريق تم اختياره بعد عدة اختبارات صعبة لضمان تقديم أفضل خدمة لكل عملاء شركة غسيل خزانات بالرياض .
  • فريق العمل لا يقوم فقط بمهمة التنظيف والعقيم فقط بل يقدم خدمة صيانة الخزانات من أي شقوق أو خدوش تصيبها كما يمكن لفريق العمل تغيير مكان الخزان لمكان أكثر أماناً على الخزان.
  • فريق العمل لا يتميز فقط بكفاءته بل يتميز بسرعته وانجازه للعمل في أسرع وقت ممكن .
  • تقدم شركة غسيل خزانات بالرياض خدمة عزل جميع أنواع الخزانات بمواد عزل عالية الجودة وهذا حسب رغبة العميل.
  • مواعيد شركتنا دقيقة جداً ويتم الالتزام بها حرصاً من الشركة على وقت العميل وعدم إهداره.
  • تقدم شركتنا ضمان لجميع عملائها بجودة المواد التي تم استخدامها سواء في عملية النظيف أو التعقيم أو العزل .

 

أسعار شركة غسيل خزانات بالرياض ؟

إن أسعارنا هي أرخص أسعار سوف تجدها بين جميع شركات تنظيف الخزانات لان شركتنا لا تهتم أبدا بالأمور المادية بقدر اهتمامها بكسب ثقة العميل وتقديم أفضل خدمة له بأقل سعر ممكن فالكثير من الشركات تقدم خدمات ممتازة ولكنها ترهق عملائها بأسعار باهظة ولا تناسب الكثير من فئات المجتمع لذلك فإن استعانتك بشركتنا سوف يكون ربحاً كبيراً لك وتقدم شركتنا خدمات أخرى كثيرة في مجال التنظيف مثل:

شركة غسيل خزانات بالرياض

  • خدمة تنظيف منازل وشقق.
  • خدمة تنظيف مفروشات.
  • خدمة تنظيف مساجد ومدارس.
  • خدمة تنظيف استراحات.

الأدوات المستخدمة في عملية تنظيف الخزانات:

يعتمد فريق شركة غسيل خزانات بالرياض على الكثير من الأدوات في عملية التنظيف ومنها ملابس خاصة لفريق العمل من ضمنها حذا مطاطي خاص وأقنعة وجه وقفازات وأيضا جرادل بلاستيكية وجهاز كشف نسبة الكلور والمضخة التي تستخدم لسحب المياه من الخزان كما أن الشركة تتخذ بعض الإجراءات قبل القيام بعملية تنظيف الخزانات ومن هذه الإجراءات ما يلي:

  • يتم التأكيد على سكان المنزل بعد فتح أي صنابير او محابس خاصة بالخزان قبل الانتهاء من عملية تنظيفه.
  • يطلب فريق العمل من العميل تخزين كمية كافية من المياه ليمكن سكان المنزل من استخدام المياه حتى تنتهي عملية تنظيف الخزانات.

كيف تتم عملية تنظيف وتعقيم الخزانات في شركة غسيل خزانات؟

لطلب الخدمة من شركتنا يمكنك الدخول على موقعنا على الويب واختيار أي رقم من أرقام خدمة العملاء الخاصة بالشركة وسوف يقوم بالرد عليك أحد موظفين الذين يقومون بأداء دورهم على أكمل وجه وفي الحال يرسل لك موظف خدمة العملاء أحد مندوبي الشركة الذي يعاين الخزان وكتب تقرير مفصل عن نوعه وحجم لتحديد عدد فريق العمل والمواد اللازمة لتنظيفه ثم يحدد المندوب معك الوقت المناسب لك لإرسال فريق العمل:

  • يحدد معك المندوب أيضا السعر المناسب المطلوب تقديمه لشركة غسيل خزانات.
  • يصل فريق العمل في الوقت المحدد دون أي تأخير ويرتدي فريق العمل ملابس خاصة قبل البدء بالمهمة.
  • يقوم فريق العمل في البداية بإغلاق جميع محابس وصنابير الخزان ثم يتم تنظيف الخزان من الداخل بأدوات خاصة وفرشاة رقيقة تزيل أي رواسب أو بقع داخل الخزان.
  • ثم يتم شفط الماء الموجود داخل الخزان وما به من رواسب وأوساخ ويتم شفط الخزان بكمية أخرى من الماء النظيف.
  • يتم استخدام مادة تعقيم عالية الجودة تسمى tan تقضي على أي بكتريا او جراثيم داخل الخزان كما أن هذه المادة تزيل أي ترسبات ملحية متراكمة في أسفل الخزان.
  • في حالة وجود أي شقوق بالخزان يتم معالجها على الفور بأحدث الطرق والوسائل.
  • يتم شفط الخزان مرة أخرى بماء نظيف ويتم تعريض الخزان من الداخل للأشعة تحت الحمراء والفوق بنفسجية لان هذه الأشعة سوف تعطي للخزان أفضل مستوى من التعقيم.
  • بعد ذلك يتم ملأ الخزان مرة أخرى بالمياه وتفريغه ثم ملأه مرة أخرى ليكون جاهز لاستعمال أصحاب المنزل.
  • يقدم فريق العمل ضمان للعميل بجودة المواد المستخدمة في عملية التنظيف ومطابقتها للشروط ومعايير وزارة الصحة.

 

عزل الخزانات في شركة غسيل خزانات بالرياض :

عملية عزل الخزانات من الخدمات المهمة التي تقدمها شركة غسيل خزانات وننصحك منذ شراءك للخزان الخاص بك القيام بعزله لان هذا سوف يكون وقاية كبيرة لك من أي تسربات تحدث للخزان وقد تؤدي إلى تلويث المياه الموجودة داخله و شركتنا تقدم مجموعة ممتازة من المواد العازلة سواء لعزل الخزان من الداخل أو عزله من الخارج لذلك لا تتردد أبدا في الاستعانة بخدماتنا لعزل خزانك والحفاظ على المياه الموجودة داخله وبالتالي الحفاظ على صحتك وصحة أسرتك وسلامتهم .

شركة غسيل خزانات بالرياض

شركة غسيل خزانات بالرياض من الأشياء التي نريدها جميعاً ونريد تحصيلها في حياتنا اليومية هي الحصول على مياه نظيفة وغير ملوثه للحفاظ علي صحتنا وعلي صحة أبنائنا عن طريق شركة غسيل خزانات بالرياض

فالمياه من أساسيات الحياة وكلنا يعلم جيداً مدى الاحتياج القوي إلى المياه التي يجب الحصول عليها نظيفة وغير ملوثة وحرصاً منا على ذلك نقدم لكم شركة غسيل خزانات بالرياض شركة قائمة على أعمال التنظيف والخدمات المتكاملة في تنظيف وعزل وغسيل الخزانات الأرضية والموجودة على الأسطح والأروقة الخاصة بالمنزل. 

ونظراً لأن شركة الصالحية شركة غسيل خزانات بالرياض هي شركة محافظة على صحة الأفراد وسلامة البيئة بشكل عام كـ شركة نظافة خزانات بالرياض نحيطكم علماً بأن المنظفات التي تستخدمها الشركة في غسيل الخزانات هي منظفات مذيبة للأوساخ وقاتلة لجميع أنواع الطفيليات الموجودة بالمياة وغير ضارة بالأفراد ومنظفات تعقم المياه الموجوده بالخزان بعد تفريغ وايت الماء لكي تكون المياه نظيفة ومحصنة من انتشار البكتريا أو الطفيليات وللحفاظ على تلك المياه الموجودة بالخران التي هي شبه متجددة والمحافظة أيضا على جدران الخزان من عدم التصاق الطفيليات والجراثيم عليه فيجب غسل الخزان كل عدة أشهر وذلك للقضاء على الجراثيم الموجوده بالمياه تماماً والتخلص منها والحفاظ على سلامة أنفسنا وعلى سلامة أبنائنا.

شركة غسيل خزانات بالرياض و تنظيف خزانات بالرياض

شركة غسيل و تنظيف خزانات بالرياض  افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض بعد الإتفاق على السعر المعين بين العميل وبين مندوب شركة تيجان لأعمال تنظيف الخزانات تقوم الشركة بإرسال طاقم ذو خبرة في أعمال غسل الخزانات وتنظيفه من أي تشوهات أو أجسام غريبة تؤثر على سلامة المياة التي تتواجد بالخزان وبعد إتمام عملية الغسيل والتنظيف المطلوبة يبدأ الطاقم المخصص في أعمال التعقيم في تعقيم الخزان وذلك لتجنب وجود أي اجسام غير مرغوبة على حوائط أو سقف أو أرضية الخزان سواء كانت مرئية بالعين أو غير مرئية وبعد إتمام عملية التجفيف ،

طريقة تنظيف الخزانات بالرياض

  1.  تفريغ مياه الخزان الموجودة بداخلة بمضخات وماكينات سحب المياة حتى الوصول إلى منسوب معين للماء يستخدم في غسيل الخزان.
  2. غسل حوائط الخزان بالمياه المتبقية ثم سحبها مرة أخرى وبالتالي تصبح المياه التي كانت بالخزان غير موجودة تماماً.
  3. غسيل الخزان بالمنظفات الموجودة والمخصصة في إزالة الأوساخ وتفتتها جيداً وإضافة الكلور مع دعك لحوائط الخزان جيداً ثم تشطف بالماء النظيف.
  4. بعد القيام بأعمال الشطف بمياه نظيفة يتم تنشيف أو تجفيف الخزان بإسفنج يمتص جميع بقايا غسيل الخزانات. 

إرشادات من شركة الصالحية في اعمال تنظيف خزانات المياه

  • غسيل وتنظيف الخزان وتعقيمه من الأمور المهمة ويفضل أن تكون بشكل دائم ومستمر.
  • عند غسل الخزان الأرضي الموجود بالمنزل يجب أيضاً غسل الخزان العلوي وذلك لتجنب وجود شوائب خرجت من الخزان الأرضي للعلوي عن طريق سحب وضخ المياة إليه.
  • بعد الإنتهاء من تنظيف الخزان يجب مراعاة عمل اللازم للحفاظ على المنزل بصفة عامة من تسربات قد تكون موجودة وغير ملاحظة أو للحفاظ على سلامة المياة التي سوف توضع في الخزان من جديد.
  • يعتبر العزل الخاص بالخزان من الأعمال الحميدة التي تحافظ علي عمر الخزان وعدم تلف في جدرانه.
  • أعمال التنظيف التقليدية الغير متقنة تجعلك تلجأ إلى شركة آخرى للقيام بالتنظيف من جديد.
  • وضع نسبة ليست بالنسبة المحددة من الكلور لتعقيم المياة تؤثر علي سلامة مياة الخزان.

بعد إجراء عملية غسيل خزانات المياة وملء الخزان وقبل إستخدام هذه المياه ننصح بفتح صنبور المياه لمدة 10:5 دقائق لإستخدام المياة النظيفة.

وحرصاً منا شركة الصالحية بالرياض على سلامة المياه الموجوده بالمنزل نقدم لكم أفضل خدمة وجدت في أعمال تنظيف الخزانات بالرياض.

شركة غسيل و تنظيف خزانات بالرياض

الهيكل الإداري بشركة الصالحية بالرياض

الهيكل الإداري بشركة الصالحية بالرياض

– الإدارة العليا وتمثل رئيس قطاع الشركة ـ حيث يقوم بتنسيق امكانيات لازمة في أعمال غسيل الخزانات وحل المشكلات القائمة ويكون بإتصال دائم مع إدارة أعلى بالشركة.

– قسم المراقبة والمتابعة القائمة على تفقد الخزانات وذلك بعد إتمام العقود الخاصة لتفقد الخزان بصفة مستمرة.

– شؤون إدارة بالشركة لمتابعة للمواعيد مع عملاء الشركة وإرسال الطاقم المخصص في أعمال التنظيف في الوقت المحدد. شركة غسيل و تنظيف خزانات بالرياض احرص على سلامتك وسلامة أسرتك بتنظيف الخزان الموجود بالمنزل بشكل مستمر وتطهيره بالمطهرات والمعقمات التي تعمل على إذابة أو طرد أي أجسام غريبة ليس لها الحق في أن تعيش داخل خزان يستخدم في الشرب أو حتى في التنظيف البدني أو يستخدم في الحياة المعيشية بصفة عامة اتصل بنا علي رقم شركة الصالحية نأتيك أينما كنت.

 

ماذا يحدث عند اهمال تنظيف الخزانات ؟؟؟؟

  • بالطبع ان لم يكن الخزان معزول ، فهذا سيعرض المياة لمخاطر التلوث و الاختلاط بالاوساخ المختلفة ؛ نتيجة للتفاعل الطبيعي الذي شرحناه لكم بالمرة السابقة ، و لكن ما سيزيد الامر سوءا ، هو اهمال تنظيف الخزان ؛ حيث بتلك الحالة يجب ان يخضع الخزان لعملية تنظيف بشكل دوري ؛ لاستخراج مختلف رواسب و بقايا الشوائب و الاوساخ العالقة بالخزان ، و خاصة تلك المتراكمة في الشقوق و الفجوات الساكنة بجدران الخزان ، كما يجب ان يصاحب لعملية تنظيف الخزان من الداخل ، عملية اخري لغسيل الخزان من الخارج و ازالة ما عليه من اتربة و اوساخ متراكمة
  • و سواء ان كان معزول او غير معزول ، فلا يجب ايقاف عملية تنظيف خزان المياة ، لانها ليست الاوساخ الغير الحية هي وحدها مصدر الخطورة و تلوث المياة ، بل ان الخطر الادهي من نصيب الملوثات الحية ؛ فهي من تسبب الامراض الخطيرة ، التي لا تظهر آثارها الا بعد مدة و تدوم لفترة اطول

الملوثات الحية لمياة الخزان

تلك الملوثات هي كائنات حية طفيلية و مضرة بالانسان ، حيث لا تكمل دورة حياتها الا بداخل جسم الانسان … مسببة له الكثير من الامراض الخطرة

و تلك الطفيليات تظهر بصورة شبه دائمة في خزانات المياة المتسخة و الغير مطهرة ، حيث الوسط المائي الراكد لفترة طويلة ، و خاصة عندما يصبح مليئا بالاوساخ ؛ فحينها يتحول لوسط بيئي ممتاز لنمو الميكروبات و الجراثيم ، التي سرعان ما تزداد بصورة مهولة و تصبح جزءا من مياة الشرب المنتقلة لجسم الانسان

و تلك الميكروبات لا تتخذ شكل او نوع محدد ، و لكن هنالك الكثير من الانواع المختلفة للطفيليات ، التي اكتشفها العلماء و خبراء المياة ، و من ابرزها

  • الفيروسات التي تسبب امراضا خطيرة ، مثل التهاب الكبد الوبائي ، التهاب الزائدة الدودية ، و مرض شلل الاطفال
  • البكتريا ، مثل الكوليرا ، بكتريا القولون البرازية ، و بكتريا السالمونيلا ، التي تسبب مرض الدوسنتاريا ، و مرض التيفوئيد الشائع بكثرة بين الاطفال
  • الفطريات ، التي تسبب الكثير من الالتهابات ، مثل التهاب فروة الرأس ، و التهاب فطر القدم
  • الطحالب ، و من ابرز انواع الطحالب التي يتم ايجادها في المياة الراكدة بالخزانات ، هي الطحالب الخضراء

الحل النهائي ….. لمشاكل خزانات المياه

حتي تحصل علي حلا نهائيا لكافة تلك المشاكل ، فعليك ان تبدأ الطريق باختيار شركة عزل خزانات ، و تكون محترفة و علي قدر عالي من الجودة ؛ لتقوم باغلاق اي فجوات بالخزان قبل اي شئ ، و من ثم بناء الطبقة العازلة الحامية له

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

 



شركة غسيل خزانات بالرياضشركة غسيل الخزانات بالرياض من الأشياء التي نريدها جميعاً ونريد تحصيلها في حياتنا اليومية هي الحصول على مياه نظيفة وغير ملوثه للحفاظ علي صحتنا وعلي صحة أبنائنا عن طريق شركة غسيل و تنظيف خزانات بالرياضشركة غسيل خزانات بالرياضWritten by: مايكروسيستمشركة غسيل الخزانات بالرياض من الأشياء التي نريدها جميعاً ونريد تحصيلها في حياتنا اليومية هي الحصول على مياه نظيفة وغير ملوثه للحفاظ علي صحتنا وعلي صحة أبنائنا عن طريق شركة غسيل و تنظيف خزانات بالرياض5 / 5 stars

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 113 مشاهدة
نشرت فى 17 مايو 2018 بواسطة abiaar

عدد زيارات الموقع

17,307