authentication required

 

محمد موافي | 10-02-2012 15:54

... ( جزاؤه :من وُجد في رحله فهو جزاؤه) , يعني: اصحي يا نائم صحي النوم,لقد وصلت المهزلة حد العوم ,يعني من قسم مصر بقلمه على خريطة لأربع دويلات ,جزاؤه أن تقطع أوصاله لأربع . وصار السكوت حراما, وأصبح الشعار اللازم (العصا لمن عصا). و لكل فعل رد فعل,ونتمنى أن يكون رد الفعل بقوة حزم تساوي مقدار الخزي,و بخبرتي القانونية التي لا تتعدى إجراء توكيل بيع سيارة,أُفتي بأن إفشاء أسرار الدولة,ومد جهات أجنبية بمعلومات عن أماكن حيوية ومنشآت عسكرية هو جريمة خيانة عظمى .

و كنت أتعجب من كم الهجوم السافل على جهاز المخابرات العامة في الأيام الماضية,لدرجة أن أحد المضطربين نفسيا,اتهم الأمن القومي مباشرة بارتكاب مجزرة بورسعيد,ولم أرد أن أعلق على الكلام في وقتها,ولكن قد بانت الفولة,وكما يقول المثل الذي لا أتذكره ( إلهِي الإعلامي إياه يلهيك,واللي فيه يجيبه فيك),وأمس الأول كشف قاضي التحقيقات عن عثوره على خرائط معدة لتنفيذ مخطط تقسيم مصر إلى دويلات أربع,وخرائط أخرى تظهر تمركز وحدات قواتنا المسلحة,بما يؤكد بكل دليل أن بعض منظمات المجتمع المدني عمدت إلى التجسس,وأن هدف انتشار تلك المنظمات على الأراضى المصرية لم يكن بهدف العمل الأهلى ، وإنما كان لتنفيذ أهداف ذات نشاطات أخرى سياسية بعيدة كل البعد عن نشاطها الحقيقى الذى مارسته بالخفاء، غير عابئة بسيادة وقوانين البلد الذى تعمل على أرضه.

هذا الكلام ليس من تقرير لضابط مخابرات,ولا لواء بالقوات المسلحة,ولكنه كلام قانوني مائة بالمائة وصادر عن قاضي تحقيقات منتدب . ولم يتبق غير حكم المحكمة,مع أن أخشى ما أخشاه أن نفاجأ بقرار من رئيس المجلس العسكري بالعفو والصفح والغفران وإخلاء السبيل,كما سبق وحدث في قضية التحريض أمام ماسبيرو.

القضية الآن هي قضية أمن قومي في أعلى درجات خطورته,قضية تجسس بكل معنى الكلمة,و العلاج الوحيد هو البتر والشدة وكل مصطلحات حزم العدل.كما يجب أن يضاف إلى جملة الاتهامات وجملة الاكتشافات,جملة واحدة تشفي غليل ملايين المصريين وتجيب عن سؤالهم الحائر(من هو اللهو الخفي). فهؤلاء هم اللهو الخفي,هؤلاء هم الطابور الخامس,المهيجون والفوضويون الذين لا يرقبون في مصري ولا مصرية إلا ولا ذمة.

إن إجراء شديدا وعنيفا بقوةالقانون في هذه القضية هو الكفيل الوحيد لإرهاب كل جهة في الداخل والخارج تسول لها نفسها التفكير في النيل من سيادة مصر,أو تقسيمها إلى دويلات بدو ,و نوبة,و قبط, ومسلمين.وصدقوني أم الصابرين محروسة من رب صبور.

[email protected]

 

اشتراكك في خدمة أخبار المصريون العاجلة على الموبايل يصلك بالأحداث على مدار الساعة

لمشتركي فودافون : أرسل حرفي mo إلى 9999 ـ الاشتراك 30 قرشا لليوم
لمشتركي اتصالات : أرسل mes إلى 1666 ـ الاشتراك 47 قرشا لكل يومين (23.5 قرشا لليوم)

 

 

اضف تعليقك
الاسم :

عنوان التعليق:

التعليق:

أرسل التعليق

تعليقات حول الموضوع

إلى الأخ أبو الحسن

د أبو عمار | 11-02-2012 20:55

من حبي لأستاذنا موافي ، أرجوه ألا يستعمل الألفاظ العامية خاصة بالعنوان ، على فكرة أنا متابعه منذ زمن وأصبح مقاله على (المصريون)كوجبة دسمة لى .وتحياتي لك أخي أبو الحسن وتحية كبيرة للأستاذ/أبو هشام

 

 

أمانة عليك

مصراوى للأعماق | 11-02-2012 20:49

أمانة عليك يا محمد موافى أن تتولى هذا الطرج إعلاميا. لازم نضغط لمعاقبة الخونة العقوبة التى يستحقونها.

 

 

ليس بالعنوان خطأ

أبو الحسن | 11-02-2012 17:53

إلى الأخ الكتور أبو عمار ليس بالعنوان خطأ فهو قد ورد على اساس العامية وليس الفصحى كما أن كلمة أم الصابرين من أغنية لشادية

 

 

خطأ بالعنوان

د ابو عمار | 11-02-2012 13:56

صحِ النوم وليس صحيييي النوم

 

 

ما كان م الأول

نهى | 11-02-2012 06:52

للاسف هذا المخطط معروف من سنين للمتابع للاخبار الغير عربية,بدأ بحرب العراق وبسرعة كبيرة تم تقسيم السودان ثم قامت ثورة تونس وبعدها بالقليل ثورة مصر ثم مجزرة ليبيا وإحتلال الناتو لها وتقسيمها ، وبعدين ألم تروا معي أن تمادي سيروس وشنودة وكل العملاء في الاعلام أو الأحرى التضليل، لم يكن إلا لانهم مدعومين مئه بالمئه من قبل الصليبيين.اللهم إجمع المسلمين على قلب رجل واحد و لك ولنا الله يا مصر.

 

 

جميل

فرماوي | 11-02-2012 01:15

بارك الله فيك

 

 

كيف يعفو المجلس عن الخونه

ام مصريه | 11-02-2012 00:59

ليس كما عفا عن الثلاثه المتهمين بضرب الشرطه من فوق الجامعه الامريكيه المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين هذه المره مميته لشعبيته فى قلوبنا نحن نرى الوفود على مصر كل يوم تتابع وعلى اعلى المستويات اثبتو ولا تخافو الموضع عندهم رئى عام وعندنا ايضا كرامه ورئى عام ايضا علمو الامريكان ان مصر اصبحت بعد الثوره عزيزه وابيه ولا يجدى معها تهديد ولا وعيد القانون هوا الحكم فى هذه القضيه ليس الا

 

 

محيطات مصر !

د. علاء فتح الله | 11-02-2012 00:39

لحد الآن بلغ عدد المحيطات في مصر ثلاثة ؛ محيط مجلس الوزراء ومحيط مجلس الشعب ومحيط وزارة الداخلية . ويبدو في الأفق محيط رابع هو محيط وزارة الدفاع الذي أرجو أن يكون فيه مثلث برمودة لابتلاع هذه العصابة . وأجدع سلام لخرطوش أبو حامض

 

 

تصحيح

أبو هشام موافي | 10-02-2012 17:31

أعتذر عن الخطأ الإملائي العصا لمن عصى وليس العصا لمن عصا

 

 

بارك الله فى الكاتب

ابن مصر | 10-02-2012 16:58

جزاك الله كل حخير و ولتصبر الان على لدغ الخونة - مهما كانوا حتى لوكان بعضهم من المنتخبين ؟؟؟؟؟؟

 

abdosanad

الاختيار قطعة من العقل

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 78 مشاهدة
نشرت فى 14 فبراير 2012 بواسطة abdosanad

ساحة النقاش

عبدالستار عبدالعزيزسند

abdosanad
موقع اسلامي منوع »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

309,574