موتوا بـ"شذوذكم"

محمود سلطان | 15-10-2011 23:56

يمارس الإعلام "المتأقبط" أساليب "حقيرة" للضغط على المثقفين والكتاب والصحفيين للتغرير بهم أو لحملهم على دخول "حظيرة" فلول مبارك ورجال أعماله الفاسدين.
صحفي متواضع ـ على سبيل المثال ـ يقوم بالوكالة عن المال الطائفي المتطرف، ومال التطبيع مع الكيان الصهيوني.. بحصر كل الكتاب والصحفيين "الوطنيين" وإدراجهم على قوائم سوداء وفرض حظر على ظهورهم في القنوات التي يتولى مهمة "المستشار الإعلامي " لها.. وذلك لتأديبهم وعدم تحويلهم إلى "نجوم".

لا يظهر على قنوات مبارك الآن.. والتي تسمى "قنوات خاصة"، إلا "فلول" الرئيس السابق أو صحفيي "الفتن السياسية" و"أمراء الحروب الطائفية".. بل تزامن ذلك تحويل "البرامج" على تلك الفضائيات إلى "مكافآت" لكل من تم ترويضه، وانضم إلى قطيع البهائم.

إحدى قنوات الفلول والتي تأسست أخيرا بأموال "أمانة السياسات"، ضمت كل صحفيي وإعلاميي "الفلول".. شرعت في استغلال صحفيي "الفضائح" وإسناد إليهم "مهام طائفية" على طريقة مخابرات صلاح نصر.. بتوظيف "الجسد" في أعمال قذرة.
أحدهم في قناة "الفلول".. معروف عنه أنه يجمع بين "الابتزاز" و"الشذوذ" ـ ومحاضر الشرطة موجودة ويمكن إعادة نشرها ـ ادعى بعد أحداث ماسبيرو بأن المصلين يوم الجمعة سيخرجون بعد الصلاة من الأزهر لـ"حرق" و"الاعتداء" على الكنائس.!

الصحفي"اليعقوباني".. كان يقصد استهداف مسيرة "الوحدة الوطنية" التي خرجت من الأزهر بشكل حضاري واتجهت إلى كاتدرائية العباسية وأدت صلاة العصر أمامها والتقت هناك مع إخوانهم الأقباط في رسالة مفادها لصحفيي الفتن "موتوا بشذوذكم".

أعلم أن كثيرا من الكتاب والمثقفين والمفكرين، جرى تهميشهم إعلاميا من قبل "الشلة المتأقبطة" والتي تدافع عن أكل عيشها على موائد المال الطائفي والتطبيعي.. حتى أنه قد بات لافتا، غياب الأسماء الكبيرة والثقيلة والتي تمثل قوى مصر الناعمة، وحضور "التوافه" و"الشواذ" و"السحاقيات" ليتحدثوا عن الطائفية والتنوير والإسلام المستنير وعن مستقبل مصر السياسي والحضاري!

البعض قبض على الجمر، وتمسك بمواقفه الوطنية، ورفض أن يبيع الوطن نظير قعدة وسهرة "سواريه" مع نصف اعلاميات صنعن من أموال البنوك المنهوبة.. وتقلبن في نعيم رجال أعمال أمانة السياسات، واتشحن بالسواد عشية طرد الرئيس السابق من قصور الرئاسة.
والبعض الآخر.. منهم من استسلم وقبض الثمن ـ "مذيع" و"مقدم" برامج لا لزوم لها في فضائيات مبارك ـ ومنهم من ينتظر أن يصيبه حظ من الأضواء الليلية على قنوات الفلول.. فشرع في خلع ملابسة قطعة قطعة حتى بدا أمام الرأي العام أسوأ وأرخض من فتيات التعري "الاستربتيز".. ونسأل الله السلامة من الفتن.
[email protected]

 

المصدر: المصريون
abdosanad

الاختيار قطعة من العقل

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة
نشرت فى 17 أكتوبر 2011 بواسطة abdosanad

ساحة النقاش

عبدالستار عبدالعزيزسند

abdosanad
موقع اسلامي منوع »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

325,803