عبد القدوس عبد السلام على العبد . موبايل .    01092255676  ت  0472712574 ـــ إبيانة ـ مطوبس ـ كفر الشيخ مدير مرحلة تعليمية بالمعاش بد رجة مدير عام 

 لطـــــــــــــــــــــــــــــــــــائف

1ـ يهدف هذا الموْقع إلى تحقيق التواصل بين الأجيال كى يتفوق التلميذ على أستاذه , فهذه سُنة صنع الحضارة , ولولا ذلك لكنا إلى اليوم نستر العورة بورقة التوت.وحتى لا يتحول الناسُ إلى ضفادع مفقوءة العيون لا تستطيع تصويب الاتجاه قبل القفز ولا أثناءه , فتنتهى إلى هلاك مُحدق سمعاً وطاعة , فالحضارة سمعٌ وفهم وإضافة سطر فى كتاب رحلة البشرية. أما دُعاة السمع والطاعة فهولاء يجعلون من الناس قُطعاناً لا تدرى أيقودها الراعى إلى المرعى أم يقودها إلى المذبح ?!فنهج الجماعات يعطل العقل ويفسد الأخلاق ويشوه الروح ويجعل اللسان تقية وكذوبا{ تقية أى خوفا أو اتقاء ما يكرهون أو مطية لغرض فإذا ما انتهى إلى غرضه انكشف القناع وسقطت ورقة التوت وهذا ما شهت به الأيام!

2ـ وقد يأتى من أدمن الخمر بأحقر الفعال وأخبث الخصال دون قصد أو نية , لكن من أدمن السياسة يفعل أكثر من ذلك بكل سوء النية وخبث الطوية , فيتاجر بدينة من أجل أن يملأ بطنه الذى لا يشبع وجيبه الذى لا يقنع , وأن يروى غلة غروره وهو ينسى أن أنفه المغرور هو أول ما ينخر فيه الدود , فهذه هى السياسة أم الخبائث أصل كل بلاء عرفه الإنسان حتى قبل إنسان الحضارة .

3ـ وإن من أدمن الخمر قد يبيع وطنه وأهله , لكن من أدمن السياسة { أم الخبائث } يبيع دينه قبل أن يبيع الأهل والوطن ولو بغير ثمن سِوى أن يقبض الريح !!! فانظر بفهمك كيف فعلت السياسة بالدين والدنيا معا ؟!

  { راجـــع الفتنـــة الكبـــرى بقائمة المقالات 5،4}

من رموز اللهو الخفى ووسائلهم الخبيثة فى ذلك الزمان(كُتبت)2010 

1ـ ( أبو لؤلؤة المجوسى ـ الهرمزان الذى أعلن إسلامه ـ جُفيْنة النصرانى ـ كعب الأحبار اليهودى اليمنى ) قتلة الفاروق { غيلة }

2 ـ ( عبد الله بن سبأ ـ اليهودى اليمنى رأس الفتنة الذى أعلن إسلامه وكوَّن جماعات { دينية سياسية } تستتر بالدين وتتداعى فيما بينها إلى الفتنة  ثم استدعاها فى موسم الحج. على طريقة الحشد المُسلح الذى تحشده جماعات هذا الزمان ـ السبئية وهم الجماعات التى كونها بن سبأ فى الكوفة والشام ومصر ) ومنهم حرقوص بن زهير الذى لجأ إلى البصرة{رأس الخوارج وأولهم الذى خرج على رسول الله(ص) فى قسمة غنائم حنين وقال:اعدل يا محمد هذه قسمة ما أريد بها وجه الله!} والغافقى بن حرب اليمنى الأصل زعيم وفد مصر الذى حكم المدينة خمسة أيام ( صعصعة والأشتر النخعى ويزيد بن قيس من مثيرى الفتنة فى الشام والبصرة والكوفة )[ الموت الأسود مُجْرم بنى سدوس الذى خنق عثمان قبل أن يضربه بالسيف ـ سودان بن حمران المرادى الذى قطع أصابع نائلة زوجة عثمان وكنانة بن بشر التجيبى الذى شارك فى قتل عثمان] وهم جميعا من قتلة عثمان ذى النورين  {جهاراً} ومشعلى موقعة الجمل ومفشلى الصلح بين الإمام علىّ وطلحة والزبير ومثيرى الشغب فى كل المعارك) يزيد بن الحارث الدجلى الذى انحاز بجماعته إلى خربتا مركز السبئية حين دخل عمرو بن العاص مصر من قِبُلِ معاوية فبايعه واليها قيس بن سعد بن عبادة .

3 ـ ( مروان بن الحكم الذى حمل قميص عثمان وأصابع زوجته نائلة إلى الشام و قاتل طلحة بن عبيد الله فى موقعة الجمل 36 هـ والمتهم فى مكيدة الغلام والكتاب والبعير ـ عمرو بن جرموز قاتل الزبير بن العوام وهو يصلى  بوادى السباع قبل موقعة الجمل )

4 ـ ( الخوارج التكفيريون كلاب أهل النار الذين أرادوا محاكمة الإمام علىّ لقبوله التحكيم بعد تكفيره . ومنهم الكذاب مُخنَّف لوط بن يحيى مُلفِّق خُدْعةِ التحكيم , والمَحكمة الروافض لا علىّ ولا معاوية { ومنهم أشقى البرية فى الآخرين(الخارجى) كلب النار عبد الرحمن بن مُلجم المُرادى قاتل الإمام علىّ  ـ الحجاج بن عبد الله التميمى ( وشهرته البرك ) الذى ذهب لقتل معاوية ـ عمرو بن بكر التميمى الذى ذهب لقتل عمرو بن العاص )

5ـ المنافقون الذين يعملون كالنار تحت الرماد يظهرون الطاعة ويخفون العداء { وكثيرون غيرهم اللــــــــــــــــــه أعلم بهم}

6 ـ من أهم وسائل الجماعات للتلفيق{ الكذب ـ شهود الزور ـ تزوير الرسائل ـ تزييف الأختام ـ الإعلام المُضلِل } الشبكات العنكبوتية. وسائل التواصل الاجتماعى. السماوات المفتوحة وغيرها من التقنيات.                                                     

7 ـ ومن وسائلهم الخبيثة {اغتيال الخصوم والتحريض .استخدام الغوغاء والدهماء وأراذل الناس وضعاف النفوس من لصوص وطامعين وكل إمَّعة يسهل قياده من غِلاظ القلوب والمُرْجفين بالباطل والقتلة المأجورين والمَوْتورين والمغيبين والتكفيريين من زبانيتهم  . والمحرومين والمحتاجين ـ والحصر (الحصار) التعطيش والتجويع والإحراق ( ويرادف ذلك فى زماننا حصار المؤسسات والمحاكم وإحراقها وأزمة الوقود والكهرباء وقطع الطرق والمواصلات واستئجار القتلة من غلاظ القلوب وجلب الإرهابيين من شتى بقاع الأرض لإنهاك الوطن وإرهاب الناس بالقتل واغتيال رجال الجيش والشرطة والقضاء والنائب العام هشام بركات { يوم الاثنين 29/6/ 2015} ) أما الإحراق فحدث ولا حرج ـواسأل المجمع العلمى والمساجد والكنائس وأقسام الشرطة  فى دجلا وناهيا وكرداسة واسأل الفرافرة وكرم القواديس وسماء سيناء وبحر دمياط وتفجيرات العريش وغيرها واسأل قرية عرب شركس حتى أذلهم اللـــه وأخزاهم فى الشيخ زوَيد 1/7/2015}  وجبل الحلال 2/4/2017م وطريق الواحات 1/11/2017م ومسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء اثناء صلاة الجمعة 24/11/2017م (305 شهيدا 128 مصابا) فضلا عن التضليل الإعلامى إلخ}أما وكر الشياطين فى قطاع غزة فغنى عن البيان  وقد بدت نهايته للعيان بعد تسليم المعابر للسلطة الفلسطينية 1/11/2017م. فكلها تشهد بجرائم الجماعات سفهاء الدين كلاب أهل النار الذين لا يعرفون لعالم فضلا ولا يحفظون له قدرا .خدام الصليب ونجمة داود  والمقدم دليلة وسنقر الكلبى !!!

  فهل عرفتم رموز اللهو الخفى ووسائلهم الخبيثة فى زماننا زمان أم الخبائث وكُرة اللهب؟

بدأت كُرَةُ اللهب [الفتنة] بقتل الفاروق غيلة ثم قتل ذى النورين جهاراً ثم تجييش الجيوش ضد الإمام .

ومن بعــــــــــــــــــــدُ قتلُ الســــــــــــــــــــــــــــــــــاداتِ فى يوم عيــــــــــــــــــــــــد  فمتى نفهم ؟ ومتى نتعلم ؟  

 **********************************************

           { مصـــــر تخـــــرج من التابوت }

 غضبة شعب وانتفاضة أمة وتصحيحُ مسار ثورة ـ وذهاب الدجاجة أم الذهب ـ           وكـــذلك أخذ ربك!!! 2013   

     { الكنانة تتمرد على من خانوها وباعوها بقبض الريح }                

  1ـ  فى يوم الأحد الثلاثين من يونية 2013 هبت الملايين من المصريين فى ثورة ثانية لتحرر مصر وتكسر قيدها وتستردها ممن سرقها  وتصحح مسار ثورة الخامس والعشرين من يناير 2011 . {التى لوَّثتها مخابرات أمريكا وأوربا وإسرائيل وتركيا وقطر وإيران وشياطين أنفاق غزَّة إلخ. وخطفتها جماعات التنظيم الدولى للإرهاب}. ولم تهتف الجماهير بسقوط حكم محمد مرسى وإنما هتفت: يسقط يسقط حكم المرشد فأسقطت معه كل تُجارالدين . وأسدلت الستار على فصل كئيب من فصول كرة اللهب(الفتنة الكبرى) التى اشعلها جماعة ممن تاجروا بالدين. وعاثوا فساداً فى أرض الكنانة. يسرقون خيرها, ويخوفون أمنها, ويشتتون شملها , ويفرقون جمعها  ويبيعون أرضها ويُكفِّرون أهلها ـ  يُمَكِنون للجماعة, ويبتلعون البضاعة{ مصر التى لفظتهم وما تلبثوا بها غير ساعة ، ما أزالت عنهم من ظمأ وما أغنت من جوع . فكانوا كمن أكل الضريع وشرب الحميم !!! }  .غير عابئين بغضبة الكنانة وجيشها للـــــــــــه والدين. حين نطق الفريق أول عبد الفتاح سعيد حسين خليل  السيسى قائد جيش مصــــر بفصل الخطاب لتصحو مصـــــر من الكابوس الذى استمر عاماً واحداً بعد الفترة الانتقالية الأولى . ويزول ظِلُ الجماعة من قصرالحكم فى مصر . إنفاذا لأمر شباب الكنانة وشعبها وكان أمر اللــــه قدراً مقدورا,{ فى يوم الأربعاء الثالث من يوليو 2013} ويتولى رئيس المحكمة الدستورية العليا المستشار عدلى محمود محمود منصور  رئيسا مؤقتا لمصر !!! بعد أن قال الجيش الغربى كلمته مُدوية فى سمع الزمان { صدقت يا حبيبى يارسول اللــــــــــــه }

 2ـ وتستلهم الكنانة من تاريخها خبرة القرون الخوالى  وبصيرة التعرف على معادن الرجال . فتوقظ مينـــــا من مرقده ليحفظ وحدة أرضها وشعبها , وحــــور مُحب من تابوته ليحفظ أمنها وكرامتها , ويخلصَها من زيف طامعين غِلاظ قساة هتكوا كل سِتر وتاجروا بكل مُقدس وخانوا كل عهد وأسرفوا فى الدماء تقتيلاً واغتيالاً وتفجيرا وتحريقا وتدميراً.وأن ينضما إلى أحمُس فى عربته الحربية ليقودوا جيشها وشعبها نحو الخلاص متجهين مباشرة صَوْب وجه الشمس !!! .وترمى الكنانة بأعز سهامها  { لِمَا وجدت فيه من القوة والصدق والأمانة } هو قـــــــــــائد جيشها المشير عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسى وتمنحه ثقتها الغالية لترفعة إلى المكانة التى ترجو أن ترتفع هى إليها { المُقدمة } ويصدُق الرجل ما عاهد اللــــــــه عليه ليصبح رئيسا لمصر المحروسة تزهو به كما يزهو بثقتها وذلك يوم الأحد 8/6/2014م.

 لكن كلاب النار خوارج هذا القرن من الزمان يستعر سُعارهم ويتأجج أوارهم فيطلقون شياطين إرهابهم فى مصر شمالا وجنوبا شرقا وغربا براً وبحراً وجواً, ويستعدون على مصر أعداءها وكل فاجر وحاقد وسفيه  مريض بالوهم ممن يكفرون شعبها وجيشها ويحقرون أرضها .

وليعلم كلاب النار أن اللــــــــــــــــــــــه بالغ أمره ومنجز وعده { ادخلوا مصر إن شاء اللـــــــــــــــــه آمنين }

3ـ ويجنى المصريون ثمار الصبر حلاوة لا مرارة. فمنذ عام أذِن عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ببدء حفر قناة السويس الجديدة وسط شماتة الشامتين وتكذيب الكذابين , الذين أرادوا يوما تدمير مصر وإهلاك شعبها . واليوم الخميس 6/8/2015م تحتفل الكنانة بافتتاح قناة السويس الجديدة كبداية أذن الله بها لتعلم الكنانة أن الفضل بيد الله يؤتيه من يشاء . وكان خبراء العالم قد أعلنوا أن حفر القناة يستغرق خمس سنوات , كما أن أهل الخبرة من المصريين طلبوا ثلاث سنوات لحفر القناة, لكن عاشق الكنانة {ومصر كثيرة العشاق} الخبير بمعدن المصريين قال : ليس لدينا رفاهية الوقت . وأصدر أمره لرجال هو بهم خبير يعرف أقدارهم وينزلهم منازلهم . ويصدق الرجال النية والعزم فيتحقق الحلم الجديد فى عام واحد لتكون القناة الجديدة واحدة من معجزات العزم المصرى. لتأخذ مصر طريقها مباشرة صَوْب وجه الشمس ! يقودها رجال من بنيها رضعوا حبها وتنفسوا الإخلاص لها, نذكر منهم : الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع الفريق محمود حجازى رئيس الأركان الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهند سية  للقوات المسلحة ومعهم كتائب عشاق مصر من المدنيين والعسكريين. حُفِرت القناة الجديدة بأموال المصريين من الكادحين الذين لا يملكون من المال الكثير , لكنهم يملكون كنزا هائلا من الثقة بقائدهم , ويعمُرُ قلوبهم يقين بصدق وعد ربهم , أضف إلى ذلك عقول المصريين وجهدهم ,ويتذكر المصريون الماضى القريب وقصة الصكوك الشيطانية التى أرادت بها الجماعة أن تبيع القناة ومحورها لتنظيمها الدولى للإرهاب ولجرذان قطر والباشا التركى الذى يؤرقه كابوس وهم الخلافة من جديد!!!

 

[ وأرى أننا أخيراً  بدأنا نفهم وبدأنا نتعلم وعرفنا أننا نتعامل مع خوارج   النهروان (38هـ) فى هذا الزمان {الذين يكفرون مَنْ خالفهم} ـ اللهو الخفِى والطرف الثالث فى معظم الأحداث]  { لقد كان فى قصصهم عبرة لأولى الألباب}

 

4ـ لكن مَن أفسدوا الدين والدنيا معا من قادة الفتنة ورموزها الذين لا يرقبون فى مؤمنٍ إلاً ولا ذمة ( من تجار الدين وأشياعهم فى زماننا ) يعلمون أن زوال ظل الجماعة من قصر الحكم فى مصر مقدمة لحتمية أفول نجمهم وتراجع مدهم فى كل خارطة الزمان والمكان  بعد أن توهموا أنهم قد مُكنوا فى الأرض لخلافة خمسة قرون فإذا هم يقبضون الريح  !!! .. ويعرضهم لقصاص ما جنت أيديهم وهو كثير . لذلك نراهم يستخدمون أسوأ أسلحتهم وأخبثها { استكباراً فى الأرض ومكر السيئ . على طريقة ما فعلته جماعات بن سبأ  فى موقعة الجمل 36هـ والخوارج من بعدهم فى موقعة صفين 37 هـ * والتحكيم. ناهيك عن شياطين أنفاق غزَّة} . فيُكفرون الناس ويضربون الناس بالناس , ويقتلون ويسفكون بغير قياس بشُبهة وبغير شُبهة مستخدمين  النساء والأطفال كدروع بشرية.كما يستخدمون الأضاحى والقرابين البشرية من المُهمشين والمحتاجين على مذبح الجماعة إفتراءً على اللــــــه والدين  ،ومستخدمين كل فظ غليظ القلب من القتلة المأجورين والمَوْتورين والمُغيبين من زبانيتهم فى اغتيال الخصوم إرهاباً لكل من خالفهم الرأى أو الفكر.أو رفض مشروعهم .وهذا ما شهدت به الأيام . قبل أن يحملوا أسوأ الذى عملوا . لا يشغلهم أن يكون جُرْمُهُم حراماً مفرداً أو مُركباً !!! { على طريقة مَنْ استعلى وتنطع واستكبر فى المعصية حتى جاءه مَلَك الموت فى رمضان ليلاً . فقال للملَك : أريد أن تُسْدِيَنى صنيعاً  قبل أن تقبض روحى ، فقال : ماذا تريد , قال المُجاهر بالمعصية : أريد أن تمهلنى حتى أفطر فى نهار رمضان على كأس  خمر أشتريه بثمن خنزير مســـــــــــــــــــروق . فقال له المَلك : عجباً ولم هذا الإسراف ؟ . فقال المجاهر المُتنطع : ليكون الجُرْم حرامـــا فى حـــــرامٍ فى حـــــــــــرام فى حرام  !!!  وأخيرا جفَّ الذى خَبُثَ وخرج نَكِداً من حدائق الشيطان. بعد أن صمت فصلٌ من حديث الصباح والمساء فى النهضة ورابعة العدوية . يوم الأربعاء 14/8/2013 وبعد نزيف من الأرواح والجراح والدماء والأشلاء والإحراق. اجترحته كلاب النار جماعة خوارج النهروان فى هذا الزمان  .ليبدأ فصل حزين من التفجيرات والاغتيالات وهجمات الإرهاب . لكن الجرح مازال ومازال نُباحُ إعلامهم المُضلِل يلهث ويفوحُ بوترهم وهتك سترهم!! وللـــــــــــــه الأمر من قبلُ ومن بعد .. 

**************************************************

   مصـــر مســـلمة قبـــل الجمـــاعة. وستبقى بإذن الله .. 

دولة واحدة ومُوَحِدة بالذى هو فى السماء إله وفى الأرض إله *25/9/2013

  العين تريك السَّـــــــــــــرابَ شــــــــــــــــراباً  ***  والأُذنُ تُسْـــــــــــــمِعُك الخطــــــــــأ صـــــــــــواباً .    

1ـ الإنسان قد تأخذه العزة بالإثم فى إسلامه كما فى جاهليته . وقد خاطب الرسول (ص) أحد صحابته الكرام بقوْله : إنك امرئٌ فيك جاهلية (فيك صفة من صفات الجاهلية) لأنه شتم أخاه المسلمَ وعيَّره بأُمه . وقد اختلف ذو النورين أميرُ المؤمنين عثمان مع أبى ذر الغفارى محامى الفقراء فأمر بنفيه إلى الشام (وفى هذا كلام)، فذهب أبو ذر إلى مُكرَّم الوجه الإمام علىّ يطلب منه أن يتوسط له لدى عثمان ليعدل عن نفيه. فقال الإمام لأبى ذر : إن القوم قد خافوك على دُنْياهم . وأنت خفتهم على دينك . وهم قد غضبوا لأنفُسهم وأنت غضبت للــــــــــــــــــــه فاطلب من اللـــــــه الذى غضبت له . وعُمْرُ الجمـــــــــــــــــــــاعة فى مصر ثمانية وثمانون عاما (1928م ـ 2016م ) وبن العاص عمرو قد جاء بالإسلام إلى مصر منذ أكثر من ألف وأربعمائة عام . فهل كانت مصر كافــــــــــــــــــــــــــــرة قبل جماعة مُدرس الخط العربى حسن الساعاتى؟ !!! وحين تأخر فيضان نيل مصر أرسل بن العاص عمرو إلى الفاروق أمير المؤمنين يخبره بحكاية القربان الذى يقدمه المصريون إلى النيل ( ولم يكن القربان فتاة اّدمية على الإطلاق ) فرد الفاروق برسالة يقول فى مطلعها : من عبد اللــــــــــــه أمير المؤمنين عمر بن الخطاب إلى نيل مصر ...... الخ . وأمر بنَ العاص أن يلقى بالرسالة إلى نيل مصر . فهل كان الفاروق وثنياً ؟!!! . وقد رأى عمرو بن العاص أبا الهول والأهرام وتماثيل الفراعين ومعابدهم وعلم أنها ما كانت تعبد من دون اللـــــــــه فلم يأمر بهدمها . فهل كان بن العاص كافراً ؟!!!

2ـ قد تتكاثف الغشاوات على بصر المسلم ، لكن بصيرته حين تتناول يد اللــــــــــــه الممدودة بالمدد قادرة بإذن اللــــــه على أن تزيل كل الغشاوات . لكن الإنسان حين يغضب لنفســــــــــــــــــــــــه ويخاف على دُنْيــــــــــــــــــاه تأخذه العزة بالإثم فيكون الحلال عنده ما يخدم غضبه لنفســـــــــــــــــــــــه وخوْفه على دُنْيــــــــــــــــــــــــاه ويكون الحرام عنده ما لا يُريح نفســــــــــــه الغاضبه ولا يخدم نهم دُنْياه الذاهبة .فيستعمل القتلة والمغيبين وما كرداسة ودلجا وناهيا وأخواتها منكم ببعيد !!! واسأل قرية عرب شركس وتفجيرات العريش وأخواتها شرقاَ وغرباَ براَ وبحراَ.!

3ـ والجماعة وكل أشياعها الغاضبين مما حدث ومما سوف يحدث هل غضبوا ويغضبون للــــــــه والدين حقاً أم هم خائفون من قصاص ما أجرموا وأشياعُهم فى حق الوطن والمواطن بَيْعــــاً وتقسيماً وتقتيلاً وتعذيباً وتحريقاً, ويعتصرهم الأسى والأسف على جنتهم وكنزهم المفقود؟ بكل اليقين والهدوء أقول لهم : إنكم غضبتم لذهاب الدجاجة أم الذهب !!!  وكم من رموز للجماعة فى رابعة والنهضة كانوا ملء السمع والبصر.{ وهم فى الحقيقة من رموز اللهو الخفى } يملئون فضائيات الإعلام صياحا عن سماحة دعوتهم وسلمية منهجهم . فإذا بهم ضِباعٌ بشرية لا تجيد إلاَّ هشم العظام ونهش اللحوم ولعق الدماء والطرائد ( الفرائس) حيَّة .واسأل منصــــــــــــــــة رابعة : كم جرى تحتكِ وحولك من عذاباتٍ وآثام وإذهاق أرواح وتقطيع أوصال ؟       

 

4ـ أين بيارات السولار والبنزين فى سيناء وغزة ؟!!! أين ملايين اسطوانات البوتاجاز فى مستودعات ومخازن أشياع الجماعة ؟!!!  أين سياسة التمكين وابتلاع الدولة كمن يقضم ما لا يهضم .إن فساد ثلاثين عاما فى الإدارة المحلية أقل من فساد أشياع الجماعة فى شهور . لم يتركوا فاشلا أو فاسداً أو فظا غليظ القلب من كوادرهم إلا نصَّبوه منصباً .. استعملوا كل كاذبٍ سيىْ فى الطبع والخلق , يستخدم الدين مطيَّة إلى غرض, فإذا ماانتهى إلى غرضه انكشف القناع وسقطت ورقة التـــــوت !!!!! أين مشروع الصكوك الشيطانية الذى كان كلمة السر لبيع أصول الدولة لأنفسهم ولتنظيمهم الدولى ولشياطين قطر وتركيا وأمريكا وإسرائيل . وما خفى كان أعظم !!!

5ـ وإلى كل من انتسب إلى الجماعات أو تعاطف معها عمدا أوجهلاً أو طمعاً أو إحساساً بالدونية والضِعة(هوان الشأن)ورغبة فى التمكين غير المستحق: أخوفه يوما يصيح فيه الصائح من وراء الحُجُب والغيوب بالهول كله: قابيــــــــــــــــــــــل ماذا فعلت بأخيـــــــــــــــــــك ؟؟ وأسأله لم جلبت الجماعة شياطين الإرهاب إلى سيناء من شتى بقاع الأرض وعبر أنفاق غزَّة. لم أصدرت قرارات إفراج رئاسية عن القتلة والإرهابيين ولِمَ مُنِحوا الجنسية المصرية ولِمَ وُطِنوا فى سيناء . لم أرادت إنهاك الجيش والشرطة وإسقاط مؤسسات الدولة. ولم جعلتْ الجماعة من القضاء والجيش والشرطة عدواً لها ولم اجتهدت فى هدمهما؟؟!!! والإجابة الأقرب إلى الإنصاف هى أن الجماعة أرادت أن تجرد المصريين من سلاحى العدل والقوة  حين تطلق شياطينها على مصر وشعبها. كى تمكن لقتلتها ( جمع قاتل ) ومُسلحيها وأشياعها البطش والهيمنة والعسف بالوطن الذى تبيعه وتستبيحه وتصفه بحفنة من التراب العفن والمواطن الذى تحتقره وتنعته بالكفر دون مُنْصف أو نصير مُجير.  مريضة بالوهم . لتأبيد حكمها ( ليكون حكمها أبدياً ) !!! ولتصير مصر والمصريون طرائد ( فرائس ) سهلة المنال لجوارح الجمــــــــــــــاعة دون مُنْصفٍ أو نصير مُجير ...  ولأن فكر وعمل كل الجماعات منذ نشأتها على يد اليهودى بن سبأ سرىٌّ دموىّ دائما. يفسد الدين والدنيا معا.   

  [ وكذلك أخذ ربك إذا أخذ القرى وهى ظالمة . إن أخذه أليم شـــــــــــــــــــديد ] ..

                                                                                                                 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: إضافات عبد القدوس عبد السلام على العبد ـ إبيانة ـ مطوبس ـ كفر الشيخ موبايل 01092255676 ت 0472712574
abdo77499

مدير مرحلة تعليمية بالمعاش بدرجة مدير عام

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 339 مشاهدة
نشرت فى 5 أغسطس 2013 بواسطة abdo77499

ساحة النقاش

Abd Elkodous Abd Elsalam

abdo77499
»

فهرس موضوعات المقالات

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

75,293