يلا سوق للتسوق عبر الانترنت

موقع يلا سوق هو خلاصة تجارب التسوق عبر الانترنت ومنها موقع نمشي وموقع سكر وموقع سوق وماركة في اي بي

شراء فساتين سهرة اون لاين من النت - ازياء نمشي.كوم - يلا سوق

يلا فساتين سهرة

النهارده بتوفّرلكم أكثر من 1000 موديل من موديلات فساتين سهرة 2016 من موقع نمشي.كوم فساتين للتسوق اون لاين بأحدث وأسهل طرق شراء فساتين سهرة من النت بخدمات الشحن المجاني والدفع عند الاستلام والاستبدال مجاني.

يوجد الكثير من موديلات فساتين سهرة والوان متعددة وجذابة والتى تتماشي مع جميع الوان البشرة وكل اشكال الجسم حتي فساتين سهرة للحوامل وموديلات فساتين 2016 مختلفة من فساتين سهرة سوداء 2016 واختاري من هذه التشكيلة لكل من تبحث عن شراء فساتين سهرة .

 

 

الموديل الأول هو فستان اسود مع لمسات فضية فلون الفستان

مقسم النصف الايمن اسود اللون عند التنورة وبعد الخصر والنصف الثاني هو قماشي فضي المغطي بالدانتيل الاسود وهو بكم واحد طويل إلى المرفق والصدر ضيق والتنورة ذات القماش بتنورة واسعة مع فاتحة ساق حتى الارداف.

أمّا الموديل الثاني فهو فستان سهرة وله قصه ضيقة ويصل طولة حتى بداية الارداف

يتميز الفستان بتطريز بالشك الفضي على اشكال زهور متداخلة والتنورة فهي تبدأ ضيقة ثم تتسع من طبقات التول المنفوش ليصبح شكلك كالملكة.

والموديل الثالث هو فستان اسود طويل باللون الاسود والذهبي والصدر باللون الذهبي

وهو فستان بدون اكمام وبقصة ضيقة من الاعلى وحتى منتصف الارداف وبعد ذلك يغطي كل الصدر دانتيل باللون الاسود بالكامل ليصنع تناغما بين الذهبي والاسود ويتسع الـفستان بعد الارداف بطبقة شفافة من التول مع قطع الدانتيل متناثرة وهذا الموديل يسمي حورية البحر الاسود والذهبي.

الفستان الاخير وهو فستان ناعم طويل للحفلات هو بقصة ضيقة حتي منتصف الارداف

وليس له أكمام ويوجد على الصدر تطريز باللون الذهبي ويوجد على الارداف فيونكة كبيرة مزينة بالذهبي ومن الداخل طبقات من التول المنقوش.

الآن من خلال موقع يلا سوق يمكنكم شراء فساتين سهرة اون لاين من نمشي.كوم بأحدث صيحات الموضه فقط وحصرياً للعديد من ماركات فساتين سهرة 2016 من ازياء موقع نمشي.كوم

المصدر

 

YallaSouq

موقع يلا سوق هو خلاصة تجارب التسوق عبر الانترنت ومنها موقع سكر دوت كوم للتسوق و موقع ماركة في اي بي للتسوق وموقع نمشي دوت كوم للتسوق من ازياء واحذية واكسسوارات

يلا سوق سكر ماركة في اي بي

YallaSouq
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

84,372