authentication required

أنا أبكي سيدتي
حبيبــــــــــــــــــتى
أرى فى عينيكى دمعة
تتوارى من الحزن
وأتجول معك في طرقات قلبي
وأراقصك تحت أضواء خيالي
حبيبــــــــــــــــــتى
وحين لا أجدك أبكي
وحين أبكي دمعة
سيدتي أرجوك لا تتألمي ..
عذرا سيدتي 
لست ممن يقولون نعم في كل الاوقات 
لن تجبريني علي شيء أرفضه مهما كانت 
وجدت كهفاً مظلماً بلا أثر لحياة
مع صفرة الموت التى تكسو ملامحها 
قلبي ..ماتت روحه من زمان ..
و دفنت أجزائها في ألف مكان .
حبيبــــــــــــــــــتى
-------------------------
الشاعر ابراهيم يوسف

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 252 مشاهدة
نشرت فى 22 فبراير 2015 بواسطة WWWkolElkhwater

مجلة كل الخواطر

WWWkolElkhwater
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

661,272