مدير تحميل الإنترنت (إدم) هو أداة لزيادة سرعة التحميل بنسبة تصل إلى 5 مرات، واستئناف وجدولة التنزيلات. سوف استعادة الخطأ الشامل واستئناف القدرة إعادة تشغيل كسر أو توقف التنزيلات بسبب الاتصالات المفقودة، مشاكل الشبكة، اغلاق الكمبيوتر، أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة. بسيطة واجهة المستخدم الرسومية يجعل إدم المستخدم ودية وسهلة الاستخدام.إنترنت مدير التحميل لديه مسرع منطق تحميل الذكية التي تتميز تجزئة ملف ديناميكي ذكي وآمنة متعددة التحميل تحميل التكنولوجيا لتسريع التنزيلات الخاصة بك. خلافا لغيرها من مديري التحميل والمسرعات تحميل الإنترنت مدير شرائح تحميل الملفات ديناميكيا أثناء عملية التحميل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون إضافية الاتصال وتسجيل مراحل لتحقيق أفضل أداء التسارع.

مدير تحميل الإنترنت يدعم خوادم بروكسي، بروتوكول نقل الملفات وبروتوكولات هتب، الجدران النارية، إعادة التوجيه، الكوكيز، إذن، MP3 الصوت و مبيغ معالجة محتوى الفيديو. إدم يتكامل بسهولة في مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، نتسكيب، مسن إكسبلورر، أول، أوبرا، موزيلا، موزيلا فايرفوكس، موزيلا فيريبيرد، متصفح أفانت، MyIE2، وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى للتعامل مع التنزيلات تلقائيا. يمكنك أيضا سحب الملفات وإفلاتها، أو استخدام إنترنيت دونلواد ماناجر من سطر الأوامر. مدير تحميل الإنترنت يمكن الاتصال بالمودم الخاص بك في الوقت المحدد، وتحميل الملفات التي تريدها، ثم شنق أو حتى إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم ذلك.

وتشمل الميزات الأخرى دعم متعدد اللغات، والرمز البريدي معاينة، وتحميل فئات، جدولة الموالية، والأصوات على مختلف الأحداث، ودعم هتبس، معالج طابور، مساعدة هتمل والتعليمي، وتعزيز الحماية من الفيروسات على تحميل التحميل، والتحميل التدريجي مع الحصص (مفيدة للاتصالات التي تستخدم نوعا ما من سياسة الوصول العادل أو فاب مثل ديريكواي، بيسي المباشر، هيوز، الخ)، المدمج في تحميل مسرع، وغيرها الكثير.

الإصدار 6.30 يضيف ويندوز 10 التوافق، ويضيف إدم لوحة التحميل للاعبين على شبكة الإنترنت التي يمكن استخدامها لتحميل ملفات الفيديو فلاش من مواقع مثل ميسباسيتف، وغيرها. كما أنه يحتوي على ويندوز 8.1 (ويندوز 8، ويندوز 7 و ويندوز فيستا) دعم كامل، واختراق الصفحة الفيديو، وإعادة جدولة، ودعم بروتوكول مس. ويضيف الإصدار الجديد أيضا تحسين التكامل ل إي 11 و إي المتصفحات القائمة، وإعادة تصميم وتعزيز محرك التحميل، والتكامل المتقدم فريدة من نوعها في جميع أحدث المتصفحات، وتحسين شريط الأدوات، وثروة من التحسينات الأخرى والميزات الجديدة.
تحميل انترنت داونلود مانجر

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 164 مشاهدة
نشرت فى 26 فبراير 2018 بواسطة TraidSoft

عدد زيارات الموقع

12,730