تحميل برنامج فايرفوكس عربي 2015 مجاناً - Download Firefox arabic

نبذة مختصرة عن برنامج فايرفوكس عربي الجديد 2015 :-


شعار برنامج فايرفوكس 2015

يعتبر برنامج موزيلا فايرفوكس عربي واحد من أشهر وأهم برامج تصفح الإنترنت مفتوحة المصدر نظراً لسهولة إستخدامه وسرعته الفائقة، كما يوفر لك برنامج فايرفوكس كمستخدم العديد من المميزات وخيارات التخصيص المختلفة.

كما يتميز أيضاً برنامج فيرفوكس بأدائه الممتاز، وكما تذكر شركة موزيلا أيضاً أن برنامجها فايرفوكس مصمم لحماية خصوصيتك أثناء تصفحك لصفحات الويب المختلفة. كما يتميز البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعله أفضل من نظائره من برامج التصفح الأخري والتي سنحاول سردها لكم في السطور القادمة.

مميزات برنامج فايرفوكس عربي 2015 الجديد :-


يشتمل برنامج فايرفوكس علي العديد من الميزات المُضمنّة مسبقاً والتي يمكن الوصول إليها من خلال قائمة سهلة ملئية بالإمتددات والملحقات.

  • يقدم البرنامج ميزة تصفح الصفحات المبوبة أو الإستعراض المبوب (Tabbed Browsing) والذي تمكنك من فتح وتصفح أكتر من موقع من خلال تبويبات مختلفة في نفس نافذة التصفح دون الحاجة لفتح نافذة جديدة والتي أصبحت ميزة أساسية في جميع المتصفحات الآن، كما يمتلك فايرفوكس محرك بحث متكامل مدمج وقابل للتعديل بسهولة.

  • من الصفحة الرئيسية لبرنامج فايرفوكس، سيكون لديك القدرة علي الوصول إلى مربع بحث جوجل وقائمة الإختصارات والوصول إلي قائمة التحميل الخاصة بك بسهولة، عناوين الويب للمواقع المختلفة، تاريخ التصفح، الإضافات، التزامن والإعدادات وغيرها الكثير. من ضمن المميزات أيضا المدقق الإملائي، قارئ ملفات PDF المدمج، تحديد الموقع الجغرافي، وأكثر من ذلك بكثير.

  • أما بالنسبة للأمان، فهناك مانع النوافذ التلقائية المنبثقة المزعجة، فلتر مكافحة الخداع أو الإسبام ، ومميزات لحماية خصوصيتك، والذي يعتبر حجر الزاوية في موزيلا. بالإضافة إلى وضع التصفح الخاص أو السري المعتاد، فايرفوكس يتيح لك خيار لمنع المواقع من تعقب تصفحك.

  • كما يقدم فايرفوكس أيضاً نظام يضمن لك أن المواقع التي تزورها هي موثوق بها، كما يتحقق أيضاً أن اتصالك آمن. التحديثات الأمنية التلقائي للتأكد من أنك دائما بالحماية ضد آخر التهديدات أو أي خطر.

  • واحدة من أكبر مزايا فايرفوكس هو قدرته على التكيف مع كل مستخدم، الذي أصبح ممكنا من خلال العديد من خيارات التخصيص التي تسمح لك بتنظيم المتصفح وتكييفه لإحتياجاتك. من خلال توفير العديد من قوالب الشكل المتاحة للتحميل من خلال واجهة فايرفوكس الخاص بك، ويمكنك تنظيم الأدوات الخاصة بك والميزات الأكثر استخداما كما تريد في القائمة أو شريط الأدوات الشخصية.


وفي النهاية إذا كان يوجد هناك سبب يجعل موزيلا فايرفوكس واحد من أكثر متصفحات الويب في العالم شعبية فهو إنه متصفح كامل من حيث الميزات والموثوقية والمرونة، كما إنه يوفر كل ما تحتاجه لتصفح الإنترنت في أسهل وسيلة ممكنة.


معلومات عن برنامج الفايرفوكس 2015 العربي :-

  1. رقم الإصدار : Firefox 36.0.4

  2. تاريخ الإصدار : 23 مارس 2015

  3. التوافق : Windows All 8, 7, Vista, XP

  4. الشركة المطوّرة : Mozilla

  5. حجم الملف : 39 MB

تحميل برنامج فايرفوكس عربي Download Firefox :-


إضغط هنا لتحميل النسخة العربية  (رابط مباشر)

إضغط هنا لتحميل النسخة الإنجليزية  (رابط مباشر)

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 2582 مشاهدة
نشرت فى 2 إبريل 2015 بواسطة TraidSoft

عدد زيارات الموقع

3,811