جماهير الأهلي تحرق علم إسرائيل
     قامت جماهير النادي الأهلي التي تشاهد مباراة فريقها الودية أمام اتحاد الشرطة الرياضي على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة بإحراق العلم الإسرائيلي. وأفاد مراسلKorabia.com المتواجد في ملعب المباراة أن الجماهير الأهلي قامت بالهتاف ضد إسرائيل مرددة "تسقط إسرائيل"، وقامت بحرق العلم الإسرائيلي في المدرجات، احتجاجا على قتل الجانب الصهيوني للجنود المصريين على الحدود. 
وكانت المباراة قد شهدت حضورًا جماهيريا قدر بما يقرب من 10 آلاف مشجع ملئوا مدرجات ملعب التتش وأشعلوا الأجواء بالألعاب النارية والشماريخ وهتافات عدائية شديدة ضد الكيان الصهيوني. 
واندلعت احتجاجات في مصر خلال الأيام الماضية بعدما أقدمت دولة الصهاينة على قتل العديد من الجنود المصريين على الحدود بين البلدين، وتظاهر الآلاف من المصريين أمام السفارة المصرية، وقام أحد الشباب المصريين ويدعى أحمد الشحات بإنزال العلم الإسرائيلي من على السفارة الإسرائيلية ووضع العلم المصري بدلا منه. 

المصدر: Korabia.com
  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 206 مشاهدة
نشرت فى 23 أغسطس 2011 بواسطة TAHAGIBBA

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

722,256

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته