غادرت بعثة منتخب الشباب مدينة كارتاخينا متجهه الى مدينة ميدلين التي تستضيف مباراة منتخبنا الوطنى مع نظيره الارجنتينى فى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم للشباب بكولومبيا والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل فى الساعة الثانية عشرة مساءاً (بتوقيت القاهرة). 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة اصروا على ضرورة مغادرة مدينة كارتاخينا في اليوم التالي لمباراة النمسا رغم محاولات الكابتن مجدي عبد الغني رئيس البعثة لتأجيل السفر لمدة يوم واحد لمنح اللاعبين راحة كافية بعد المباراة ولكن جاء رد الاتحاد الدولى واللجنة المنظمة بالرفض نظراً لظروف الطيران.

وكان فى استقبال بعثة المنتخب مجموعة من الجماهير الكولومبية وفرق الفنون الشعبية التى قامت بالاحتفال بالمنتخب الوطني الذي يحوز على اعجاب الشعب الكولومبي بشكل ملحوظ كما قامت بإهداء المنتخب الهدايا التذكارية. 

وتصادف وجود ايمن دجيش الحكم المصري المشارك في البطولة فى المطار اثناء توجهه الى مدينة بوجوتا لادارة مباراة فى دور الـ 16.

 

المصدر: أتحاد الكرة المصري
  • Currently 35/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 189 مشاهدة

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

586,545

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته