شوفو غادة عبد الرازق في المناسبات العامة والهنس في الدنس يا ا كس لانس  / هو دة حال الفن المصري والعربي  $$$$$ 



 



 
 مقاطعة غادة عبد الرازق !       تبني عدد من الشباب دعوات على الإنترنت لمقاطعة مسلسل سماره وفيلم الفيل في المنديل على اعتبار انهم  من بطولة فنانين وقفوا ضد الثورة يبدو أن نجوم القائمة السوداء الذين وقفوا إلى جانب ثورة 25 يناير ستظل تلاحقهم تصريحاتهم، فعلى الرغم من مرور أكثر من 3 أشهر على تنحي الرئيس السابق مبارك إلا أن دعوات مقاطعة هؤلاء الفنانين لا تزال مستمرة لاسيما مع اقتراب طرح أعمالهم. 

غادة عبد الرازق التي خفضت أجرها نحو 3 ملايين جنيه من أجل استمرار العمل بمسلسلها الجديد سمارة الذي بدأته قبل ثورة 25 يناير تبنى عدد من الشباب دعوة إلى مقاطعته على اعتبار أنه كانت ضد الثورة ولم تشفع لها تصريحاتها بأنها لم تكن على علم بالصورة الحقيقة الموجودة في ميدان التحرير إلا من خلال ابن شقيقتها مع تحفظها على طريقة خروج مبارك من السلطة. 

غادة لم تكن الوحيدة التي تم تبني مقاطعة أعمالها وإنما انتشرت دعوات إلكترونية لمقاطعة فيلم الفيل في المنديل للفنان طلعت زكريا والذي من المقرر أن يطرح في دور العرض السينمائية خلال أيام لاسيما وأنه كان واحد من بين أكثر الفنانين إثارة لغضب شباب الثورة بسبب تصريحاته عن وجود دعارة وتعاطي للمخدرات في ميدان التحرير قبل ساعات من تنحي مبارك. 

 

 

المصدر: طه جبه
  • Currently 67/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
22 تصويتات / 16136 مشاهدة
نشرت فى 28 مايو 2011 بواسطة TAHAGIBBA

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

580,205

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته