سوفت أرابيا

المدونة الشخصية الخاصة بموقع سوفت أرابيا على كنانة أون لاين

يحرص متجر سنتر بوينت أن يظل دوماً في صدارة المتاجر الإلكترونية الرائدة التي ينجذب لها قطاع ضخم من المتسوقين في ربوع العالم أجمع، ويضم مجموعة من متاجر البيع بالتجزئة ومنها، بيبي شوب ولايف ستايل وشومارت وسبلاش.

حيث يقدم سنتر بوينت تخفيضات وخصومات كبيرة على جميع منتجاته على مدار العام، وبذلك يستطيع المتسوقون شراء كافة احتياجاتهم وتوفير الأموال في نفس الوقت، وذلك من خلال إستخدام كود خصم سنتربوينت.

وينفرد موقع سنتر بوينت بتقديم تشكيلة مختارة من أجود المعروضات التي تفي بكافة متطلبات الأسرة، والتي تتمتع بالأصالة والرقي وتتبع علامات تجارية شهيرة.

ويوفر متجر سنتربوينت للنساء مجموعة متميزة من الملابس النسائية التي تناسب جميع الأغراض والمناسبات.

مثل فساتين السهره والملابس الرياضية وملابس النوم واللانجيري، بالاضافة إلي مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر والبشرة، وكذلك باقة متميزة من العطور التابعة لأفخم العلامات التجارية ومنها لو بالي دي برفام والاحذية والاكسسوارات.

أيضاً يوفر المتجر الملابس الرجالية بكافة أنواعها سواء البدل او القمصان والبناطيل او الملابس الرياضية والداخلية، وكذلك يوفر مجموعة من الاكسسوارات والاحذية ومنتجات العناية بالجسم للرجال.

ويتوفر ايضا في موقع Centerpoint قسم خاص بالاطفال يقدم تشكيلة كبيرة من ملابس الاطفال لمختلف المناسبات، وكذلك الاحذية ومستلزمات سنتر بوينت للاطفال مثل:

كرسي اطفال سنتر بوينت.
سراير و جلسات اطفال سنتر بوينت.
سنتر بوينت للمواليد.
عربيات سنتر بوينت للأطفال.
وبطاطين للاطفال.
الأدوات المدرسية من أقلام وشنط مدرسية.
بالاضافة إلى مجموعة من الالعاب الجديدة المميزة.

ويقدم لكم موقع كوبونات توفير كود خصم فوغا كلوسيت لشراء الملابس بأرخص الأسعار وأعلى التخفيضات المتميزة لجميع العملاء وزوار الموقع.

التحميلات المرفقة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 103 مشاهدة

من نحن؟

SoftArabia
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

30,091