مَدَارِسّ الَبَتَانُونَ

اعلان للمدارس التجريبية للغات الابتدائية 

 07/05/2013  

في إطار استمرار التعاون الدولي والعلاقات الثقافية مع المملكة المتحدة تعلن وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني عن إتاحة الفرصة لعدد 50 مدرسة تجريبية (في المرحلة الابتدائية) للانضمام لأنشطة مشروع Connecting Classrooms حيث تهدف الشراكة لتبادل الخبرات والزيارات بين المدرسين المصريين ونظرائهم في المملكة المتحدة.

 علماً بأن ذلك سيتضمن زيارة للمملكة المتحدة على نفقة المجلس الثقافي البريطاني للتلاميذ والمعلمين إلى جانب التواصل عبر الانترنت.

 على أن تتوافر في المدارس الشروط التالية:

      1- توافر الرؤية الدولية.

      2-  توافر معمل الحاسب الآلي.

      3-تشجيع قيادات المدارس للمنسقين والطلاب لتنفيذ الأنشطة المشتركة.

ويتم تلقى طلبات التقدم من خلال البريد الالكتروني ([email protected])، وذلك وفقاً لنموذج جمع البيانات المرفق وهو عبارة عن ملف اكسيل يتضمن البيانات التالية:

 

 (المديرية -الادارة -المرحلة -التبعية -مسلسل المدرسة -اسم المدرسة -اسم مدير المدرسة -كود المعلم لمدير المدرسة -الرقم القومي لمدير المدرسة -تليفون المدرسة -البريد الإلكتروني للمدرسة -تليفون مدير المدرسة -البريد الإلكتروني لمدير المدرسة).

على أن يتم عقد لقاء تعريفي مع أول 50 مدرسة يصل منهم بريد الكتروني بطلب المشاركة وذلك يوم السبت الموافق 18 مايو 2013 في الساعة الحادية عشر صباحاً بالمجلس الثقافي البريطاني بالعجوزة . 

الملف الخاص بتقديم الطلب بالمرفقات

SchoolsAlpatanon

مرحبا بكم فى مدارس البتانون

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 163 مشاهدة
نشرت فى 7 مايو 2013 بواسطة SchoolsAlpatanon

ساحة النقاش

مرحبا بكم

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

694,476

عبدالمقصودمحمدحجازى

SchoolsAlpatanon
موجه بالتربية والتعليم المصرى »