مَدَارِسّ الَبَتَانُونَ

 

             محافظة المنوفية

         مديرية التربية والتعليم

       إدارة شبين الكوم التعليمية     

اجتماع الثلاثاء الموافق17-4-2012م –

*سبق أ أشرنا إلى ماورد بالقرار 355 فى 3/4/2012م والخاص بالمعلمين الذين تم تغيير مسماهم الوظيفى وقد تم الحصول على نسخة بأسمائهم وهى متواجدة مع السيد رئيس القطاع للاطلاع وقد تم ارجاء تنفيذ القرار  لما بعد تاريخ 30/6/2012م .

* يتم التنبيه على السادة مديرى المدارس بارسال كشوف درجات الأنشطة التربوية والدرجات الخاصة بالصف السادس دور مايو 2012م على النموذج السابق تسليمه للمدرسة مع الأسطوانة عدا درجة عملى العلوم على أن تختبر الأسطوانة على الجهاز قبل تسليمها للتأكد من سلامتها وذلك لمدارس النجاح والسيدة عائشة والوحدة المجمعة والحرية بالبتانون .

* ورد إلينا من توجيه التغذية التنبيه على مدارس اليوم الكامل بالمدن والريف والتى بها رياض أطفال سرعة ارسال مستندات التغذية لمركز التجمع بمدرسة عمر بن عبد العزيز بمليج و`ذلك منعا من المساءلة القانونية .

* تم تسليم استمارات النقل خارج الادارة وتسليمها للمدارس وذلك لاستيفائها للراغبين فقط . وفى حالة عدم وجود للراغبين النقل تكتب لايوجد وتعتمد من ادارة المدرسة بعد كتابة كشف مستقل لمدير المدرسة لجميع العاملين وحالة كل منهم فى رغبة النقل من عدمه ويحتفظ بها قبل مدير المدرسة , وفى حالة المنتدبين من إدارات أخرى يتم التنبيه بتسجيل رغباتهم بإداراتهم الأصلية .

 

 

 

SchoolsAlpatanon

مرحبا بكم فى مدارس البتانون

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 155 مشاهدة
نشرت فى 18 إبريل 2012 بواسطة SchoolsAlpatanon

ساحة النقاش

مرحبا بكم

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

695,245

عبدالمقصودمحمدحجازى

SchoolsAlpatanon
موجه بالتربية والتعليم المصرى »