مَدَارِسّ الَبَتَانُونَ

 

محافظة المنوفية 

         مديرية التربية والتعليم

       إدارة شبين الكوم التعليمية     

اجتماع الأحد الموافق18-3-2012م

*تم تسليم الشكوى الواردة من المديرية و المقدمة من ولى أمر الطالبة هانم فريدبمدرسة مصطفى كامل الابتدائية بشنوفة والتى تتضرر فيها من من السيدة صباح بالمدرسة للسيد رئيس القطاع لبحث الشكوى والافادة بتقرير .

* ورد إلينا الفاكس الوارد من المديرية بشأن شكوى ولى الأمر / أشرف عبد العزيز من العسالته وسلم الفاكس للسيد رئيس القطاع لبحث موضوع الشكوى والإفادة بتقرير .

* ورد إلينا من مكتب السيد المدير العام مايفيد الشروع فى برنامج تدريبى على ( تفعيل دور المتابعة بالمدارس ) والمستهدفون موجهى القسام وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20-3-2012م الساعة  9 صباحا حتى العاشرة بالصالة المقابلة للسيد الأستاذ وكيل الادارة . وللسادة رؤساء القطاعات أيضا الحد الموافق 25-3-2012م من الساعة 9 حتى الساعة 10 بنفس الصالة .

* ورد إلينا كشف بأسماء المدرسين الحاصلين على مؤهلات عليا والراغبين فى تعديل مسماهم الوظيفى وتم توزيع الكشوف على السادة رؤساء القطاعات للتنبيه واتخاذ اللازم نحو توجه المعلمين الراغبين فى تغيير مسماهم الوظيفى لقسم الاحصاء بالادارة فورا واحضار الرقم القومى ورقم الكود الخاص به الاثنين الموافق 19-3-2012م حتى يتمكن قسم الاحصاء من احطار المديرية والتنسيق غير مسئول بعد هذا التاريخ .

* ورد إلينا من قطاع 10 المذكرة فى 14-3-2012م من مدير مدرسة الدكتور /أحمد عيسى بشأن رد السيدة نجاة من استلام الجدول وقد سلمت الشكوى للسيد رئيس القطاع للبحث والرد فورا .

* يتم التنبيه على جميع المدارس التى لم يرد منها احصاء لجنة النظام والمراقبة للصف السادس ارساله فورا بعد توقيعه من لجنة النظام والمراقبة بالمدرسة واعتماده من مدير المدرسة وتصويره ويرسل الأصل فقط للتعليم الابتدائى على وجه السرعة , مدارس لقطاع 1 ماهر العشماوى والنهضة والسيدة عائشة .

SchoolsAlpatanon

مرحبا بكم فى مدارس البتانون

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 155 مشاهدة
نشرت فى 19 مارس 2012 بواسطة SchoolsAlpatanon

ساحة النقاش

مرحبا بكم

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

695,239

عبدالمقصودمحمدحجازى

SchoolsAlpatanon
موجه بالتربية والتعليم المصرى »