مجلة رابطة عزف الـأقلام العربية

رئيس مجلس الـإدارة/ سيد منيرعطيه

authentication required

حلقة ( 6 )

ما ان وطأت اقدام ايلن عتبات القصر ويصحبها توم الذي غدى السائق الخاص بها بناءا على طلبها .. الا وبدأت من جديد صولات وجولات النزاع والخلافات الدائمه والمتكرره بين ايلن ووالدها السيد باترسون الذي ينحدر من عائلة ارستقراطية برجوازية فاحشة الثراء ويتسم بالفظاظه وغلظة القلب
والنظرة الفوقية المتعاليه خلافا لما تتحلى به ايلن التي تمتاز بالرقه وطيبة القلب واللين في التعامل مع الآخرين
سيما البسطاء والفقراء.. وقد
اكتسبت هذه الأخلاق من والدتها التي خرجت من القصر منذ ما يقرب الثلاثة اعوام ولم تعد حتى الآن الأمر الذي طالما يزيد من حالة التوتر والفتور في العلاقات بين ايلن ووالدها السيد باترسون.. فهي من حين لآخر توجه اصابع الإتهام واللوم لأبيها المتسبب في خسارتها لامها السيدة هيلينا التي لاقت من زوجها ما تنوء به الجبال طيلة زواجهما على مرأى ومسمع ..
كان السيد باترسون لا يكف عن مضايقة ايلن اذ انه كان كثير الإساءة لتوم على اعتبار ان ذلك يقض مضجع ايلن وتوم .. حيث كان يسعى بكل السبل للتخلص من توم باي ثمن .
وذات يوم انتهز السيد باترسون فرصة خروج ايلن للترويح عن نفسها في عطلة نهاية الاسبوع مع صديقتها آنا .. وفي الأثناء اوكل بعض المهام الصعبة لتوم وكان يعلم ان ذلك يفوق قدراته.. وقسى عليه بالمعامله مما ادى الى ان قام الاخر بمغادرة غرفته الخاصه والتابعه للقصر .. وقد بيت النيه ان لا يعود لذلك القصر مهما حدث .

يتبع

Sayedmoner

الشاعر سيد منير عطيه

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 52 مشاهدة
نشرت فى 21 يونيو 2015 بواسطة Sayedmoner

مجلة رابطة عزف الـأقلام العربية

Sayedmoner
التعريف بالمجلة وشروط النشر على صفحاتها ..... (( مجلة رابطة عزف الأقلام العربية )) : مجلة الكترونية تكتب باللغة العربية....متخصصه في الأدب (( شعر عمودي .. شعر عامي.. خاطرة أو ومضة )) كما إنها تولى عنايه كبيره بالحرف العربي لكل مبتدئ . .... مجلة ((رابطة عزف الأقلام العربية )) هدفها »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

83,791