تحت إشراف السيدة سارة كمّون الجراية كاتبة الدولة لدى وزيرة شؤون المرأة و الأسرة و الطفولة و المسنين المكلفة بالطفولة و المسنين تحتضن مدينة الجم فعاليات المهرجان الوطني لأنشودة الطفل في دورته الثانية عشرة و التي تلتئم هذا العام تحت شعار " الطفل التونسي : مشاركة و اعتزاز .. اجتهاد و امتياز " و ذلك يومي 24 و 25 جوان / حزيران 2006 .
و يتضمّن برنامج هـذه الدورة الجديدة عـددا مـن الفقرات تجمع بين المسابقـات و العروض الغنائية و المعزوفات و الورشات و زيارة المواقع الأثرية .


برنامج اليوم الأول من المهرجان يتضمن استقبال الأطفـال المشاركـيــن و الإفتتاح الرسمــي للمهرجان بالنشيد الوطنــي و انطلاق الكرنفال بمشاركة عدد كبـير من الأطفـال يمثلـون مختلف ولايــات الجمهوريــة و عديد المؤسسات و المنظمات و الجمعيات التي تعنى بالطفل ، بالإضافة إلى انطلاق مسابقة الإنشاد و العزف المنفرد .


أما اليوم الثانـــي فيشتمل على زيارة للقصر الأثري بالجم و المتحف و تنظيم ورشات عمل في التربية الموسيقية إلى جانب مواصلة مسابقة الإنشاد و العزف المنفرد و عرض لكورال التضامن التابع لمنظمة الطفل التونسي ، كما يتضمن البرنامج وصلة غنائية لفنان الطفولة سامي دربز و يختتم المهرجان بإعلان النتائج و توزيع الجوائز على الفائزين .
<!-- / message -->


  • Currently 93/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
31 تصويتات / 202 مشاهدة
نشرت فى 30 يونيو 2010 بواسطة Sami-dorbez

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

23,652