authentication required

أن يكون الله ربى ووحده هو ما أعبد وهو كل أملى وحلمى وحبى ويقينى وهو من أنعم عليا بفيض وفير من النعم والحياة وبعلمى بأنه وحده من يملك عليا حياتى ورزقى وهنايا وعندما أشقى فبرضايا يكون من فضله على أعظم ثواب وهو ربى الذى خلق لى الجنة وينتظرنى أستغفره وأتوب اليه كى يقبلنى وهو وحده من يسترنى ويرعانى  وأكثر من ذلك بكثير فكيف لى أن أكون إنسان حزين أو قنوت فا والله وبحبى لله وبيقينى وعلمى أنه سبحانه يحبنى وكرمنى فأبدأ والله لن يكون لى هذه الأحاسيس ألا بذكر الله تطمئن القلوب فأذكر الله و يطمئن قلبى وتذهب عنى كل همومى ومعاناتى وينير قلبى ويسعد ويهنا ويتأكد بأن ما شاء الله كان وما لم يشاء لم يكن فأحيا بحبه وأرضى بقضاه ولن أخضع إلا لله ربى ورب العالمين ولا أخاف من شئ فى الحياة وأملى فى كرمه يسعدنى 

المصدر: استاذ سامح الشواف
  • Currently 49/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
13 تصويتات / 88 مشاهدة
نشرت فى 17 يناير 2011 بواسطة SamehElshawaf

ساحة النقاش

مدونة الاستاذ : سامح الشواف

SamehElshawaf
المدونة الخاصة بالاستاذ سامح الشواف »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,036

ماذ تعرف عن التنمية الربانية ؟