Sal-Irbid-jordan بلدة سال اربد الاردن

موقع يعنى بشؤون بلدة سال أربد معا لنرتقي ببلدتنا الحبيبة

عشائر العبابنة تحتفي بعيد ميلاد الملك
اربد 25 شباط (بترا)– احتفلت عشائر العبابنة في بلدة بشرى بمحافظة اربد مساء اليوم بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني مجددة البيعة والولاء لسيد البلاد ودوره في قيادة البلاد لبر الامان وسط مفاصل فيها الكثير من التحديات خلال السنوات الماضية محليا وعربيا واقليميا ودوليا .

واشتمل الاحتفال على كلمات لشيوخ ووجهاء العشيرة وممثلين لفعاليات مؤسسات المجتمع المدني والمحلي استذكرت الانجازات التي تحققت في عهد جلالته الميمون منذ توليه سلطاته الدستورية.

واكد قائد سلاح الجو الاسبق الفريق محمد خير عبابنة ان جلالته استطاع ان يقود البلاد في مرحلة حرجة نحو بر الامان لافتا الى ان الربيع العربي الذي تشهده مناطق عديدة في الوطن العربي كان الاردن اول من تنبه له واتخذ اجراءات غايتها مصلحة البلاد وشعبها.

كما اكد اعتزاز الاردنيين بقيادتهم التي جعلت من الوطن على الرغم من شح موارده وضعف امكاناته نموذجا وواحة امن واستقرار ومنارة ديمقراطية وحرية .

وقال رئيس نادي بشرى الرياضي قيس عبابنة أن جلالة الملك عمق منذ توليه سلطاته الدستورية، الالتزام بسيادة القانون من خلال توجيه الحكومات المتعاقبة وترسيخ الأمن والأمان، ومواكبة التحديات العالمية، ورفع سوية الأردنيين المعرفية والعلمية، وزيادة المقدرة لمختلف المؤسسات على مواجهة التحديات والتعامل معها، والاعتماد على العنصر البشري الأردني.

وتضمن الاحتفال فقرات فنية تغنت بالوطن وقائده واقيمت على هامشه حملة للتبرع بالدم .

--(بترا) ن ح/ف ق/ حج 25/2/2012 - 04:52 م
المصدر: (بترا) ن ح/ف ق/ حج 25/2/2012
Sal2012

الموقع انشئ ليكون صلة الوصل بين ابناء سال الاحباء في الداخل والخارج ومعرفة كل ماهو جديد من اخبار وصور في بلدتنا الحبيبة اتحفونا بمشاركاتكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 129 مشاهدة
نشرت فى 26 فبراير 2012 بواسطة Sal2012

Sal2012@

Sal2012
للمساهمة بصورة عن البلدة موضوع مقالة اعلان صورة لمولود تهنئة بنجاح تخرج مولود جديد مشكله في البلد وفاة لاسمح الله يود نشرها ارسالها [email protected] ونعدكم بنشرها باسرع وقت مجانا لان الموقع انشئ ليكون صلة الوصل بين ابناء سال الاحباء في الداخل والخارج ومعرفة كل ماهو جديد من اخبار وصور في »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

132,892