الاسم / عبدالرحمن ساكو حسين، من جمهورية غينيا كوناكري . 

   حاصل على الإجازة العالية الليسانس من كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية،  بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، عام 2000م، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى .

   حاصل على شهادة الدبلوم العالي في تخصص الدعوة والاحتساب من كلية الدعوة وأصول الدين، بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، عام 2002 م، بتقدير امتياز، وهي تعادل دبلوم الدراسات العليا في العلوم الإسلامية في تخصص الفلسفة الإسلامية التي تمنحها الجامعات المصرية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات، رقم 49 لسنة 1972، ولائحته التنفيذية من كليات دار العلوم بها . 

   حاصل على درجة الماجستير في الشريعة الإسلامية، تخصص الفقه المقارن، من كلية دار العلوم، جامعة القاهرة، قسم الشريعة الإسلامية، عام 2012 م، بتقدير امتياز، عن موضوع رسالته / أثر المنة في الأحكام الفقهية ( دراسة مقارنة ) تحت إشراف فضيلة الأستاذة الدكتورة مريم إبراهيم هندي .

   حاصل على درجة الدكتوراه في الشريعة الإسلامية، تخصص الفقه وأصوله، من كلية دار العلوم، جامعة القاهرة، قسم الشريعة الإسلامية، عام 2018 م، بتقدير مرتبة الشرف الأولى، عن موضوع رسالته / الإمام علاء الدين السمرقندي فقيها وأصوليا، تحت إشراف فضيلة الأستاذ الدكتور إبراهيم محمد عبدالرحيم .  

Sakoabohusain

أ/ عبد الرحمن ساكو 01110589704 [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 575 مشاهدة
نشرت فى 11 فبراير 2018 بواسطة Sakoabohusain

عبد الرحمن ساكو

Sakoabohusain
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,654