دوسري النظافة

ارخص شركات تنظيف جميع المباني والمنشأت والشركات بجدة بكل ما تحتويه باعلي جودة ممكنة وباقل الاسعار

authentication required

 التنظيف الشامل للمنازل الكبيرة

يعد تنظيف المنازل الكبيرة والواسعة من المهام الشاق علي ربّات البيوت وفي نفس الوقت لابد من التنظيف المستمر للمنزل من حين لآخر لمنع تراكم الأتربة والغبار يمكنك وضع جدول زمني وتقسيم نظافة البيت علي فترات، لذا إليكي سيدتي بعض النصائح التي ستسهل عليك عملية التنظيف وتغنيك عن البحث عن شركات النظافة مثل شركة الشهاب كنترول:

 إزالة الغبار من الأماكن المختلفة:

قومي بإزالة الأتربة من كل الغرف بالكامل وخصوصًا التراب المتراكم فوق أسطح الأثاث بالتنفيض واستخدام الفرش والأدوات المناسبة لذلك، وتجنبي استخدام الماء في إزالة الأتربة حتي لا تلتصق بالأسطح.

تبديل مفارش الأثاث والسرائر

بعد الانتهاء من عملية إزالة الأتربة قومي بتبديل مفارش الغرف غرفة تلي الأخري وترتيب المخدات علي الكنب.

ترتيب الغرف بشكل مناسب

ضعي محتويات كل غرفة المبعثرة في مكانها الصحيح سواء من ملابس أو لعب أطفال سجاد وغيره ووضع الأشياء غير المهمة في صندوق بمفرده.

تلميع الأسطح في مختلف الأركان

قومي بتلميع الأسطح الخشبية بالملمع الخاص بها وأيضا لا تنسي تلميع الأدوات الصغيرة من ريموت التليفزيون ومكابس النور ومقابض الأبواب.

تلميع مرايا الغرف والحمام

يمكن استخدام قطعة قماشة ناعمة مصنوعة من المكيروفايبر مبللة للتلميع وأخري نظيفة جافة للتجفيف، ويمكن رش الزجاج بقليل من الخل وتجفيفه جيدًا بورق الجرائد.

 

المطبخ وأدواته وأجهزته

قومي بتجميع الأكواب والأواني غير نظيفة بالحوض وغسلها جيدًا بالمنظف وترتيبها في أماكنها، وإزالة القاذورات من الأسطح المختلفة في المطبخ، وتقومي بفصل الثلاجة لتنظيفها جيدًا والتخلص من الرائحة  الكريهة التي قد توجد بها أحيانًا وترتيب محتوياتها مرة أخري، وتقومي أيضًا بتلميع البوتجاز باستخدام سائل التنظيف الخاص به ووتنصح شركة تنظيف بجدة  بتنظيف الفرن وهو ساخن لإزالة الدهون المتراكمة عليه.

الحمامات

تقومي بغسيل السيراميك  والحوض والمرحاض بالفرشة جيدًا بالسائل المناسب واستخدام فرش الأسنان القديمة لتنظيف الأماكن والزوايا الضيقة .

المكنسة الكهربائية

تستخدم في إزالة الأتربة من علي السجاد والموكيت ومن علي الستائر التي يصعب نزعها ويمكنك بعد إزالة الاتربة تنظيف وتعقيم السجاد والستائر بإستخدام اجهززة البخار حيث تنصح اكثر من شركة تنظيف بالبخار بجدة بإستخدام اجهزة البخار في تنظيف المنزل عامة والمفروشات خاصة لما لها من قدرة فائقة علي التنظيف والتعقيم .

الأرضيات

يمكنك حك الأرضيات بالفرشاة جيدًا لإزالة الأوساخ المتراكمة بين شقوق السيراميك واستخدام المماسح في سحب الماء وتجفيف الأرض .

وبذلك يكون المنزل أصبح نظيفًا ولن ننسى التنويه علي ضرورة تنظيف خزانات المياه بالمنزل من حين لاخر لعدم تراكم البكتريا بها سواء بنفسك او بالاستعانة بمختصين في شركة تنظيف خزانات المياه بجدة .

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 276 مشاهدة
نشرت فى 14 إبريل 2017 بواسطة SaharAl-Nabuls

عدد زيارات الموقع

1,601