authentication required

متابعة الأحداث والتأثير في الرأي العام ونشر الفتنة والكذب والتضليل. _____

 

حذاري إخوتي... انتم في عالمهم الوحدة 8200

وحدة الحرب الالكترونية  يشرفون على الاف الصفحات بالعربية الانجليزية و الفرنسية مهمتهم تزوير التاريخ واللعب على وتر الدين ونشر التفرقة والطائفية  ونشر الشذوذ و الإباحية و الالحاد تدمير العقول .

 

إنهم بيننا بأسماء جزائرية تونسية مصرية اردنية فلسطينية ، ممكن ان يتصل بك على انه من بلد كذا يشتمك حتى تكره انت ذلك البلد...نشر قصص تاريخ دين سير ابطال كله خرفات و العجيب ناس تعمل لهم شير لايك  و يصدقونهم ويتعاملون معهم .

 

لذلك  وجب التنبيه إلى  ضرورة أخذ  الحيطة والحذر وعدم  التعامل مع أشخاص مجهولين 

 

الوحدة 8200 الاسرائيلية( smile emoticon יחידה 8200, Yehida Shmoneh-Matayim)هي وحدة سلاح الاستخبارات الإسرائيلية المسؤولة عن جمع المعلومات الاستخبارية ويشار اليها بــ (SIGINT) تبعا لاسم اهم وحدة تتبع الـ 8200 حيث أن عملهاهو جمع الاشارات وفك رموزها.

وتظهر الوحدة 820ط0 في المنشورات الصهيونية العسكرية باعتبارها الوحدة المركزية المسؤولة عن قيادة الحرب الإلكترونية في الجيش الإسرائيلي وتتبع لسلاح الاستخبارات الصهيونية ويشار إليها باسم الوحدة الوطنية SIGINT الإسرائيلي .

Saadcherifhosni

Http/www.facebook/cherifhosniezelsaad.com

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 55 مشاهدة
نشرت فى 2 يوليو 2016 بواسطة Saadcherifhosni

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

cherif hosni saad

Saadcherifhosni
السيد:شريف حسني سعد كاتب ومهتم بعلم الاجتماع في العالم المعاصر له أفاق في تربية الأجيال الناشئة لتعليمهم وتوعيتهم بالحقيقة لذا يعد موقع عصرالاستيقاظ حقيقةالعالم من وحي موضوعين هو الاول: في وقت كثر في خداع المعلومة وتمويهيها وندرة المصادر في زمن اصبحنا لانعلم الصحيح من المزيف ثانيا:حقيقة وخبايا التنظيمات التى اصبحت »