الدكتور / رمضان حسين الشيخ

باحث في العلوم الإنسانية، مدرب مهارات الحياة، خبير التطوير الإداري والتنظيمي، إستشاري ريادة الأعمال

 

 

نبذة مختصرة عن هذا الكتاب:

يتحدث الكاتب الأمريكى الشهير "ريتشارد كارلسون" في كتابه (الكتاب الكبير للأشياء الصغيرة) عن مقالات قصيرة تتضمن أفكاراً هامة في مجال تحسين السلوك العام في مسارات الحياة المختلفة، حيث لا تخلو حياتنا من مشكلات ومضايقات عديدة تأتي من هنا أو هناك.

ويتحدث د. ريتشارد في مؤلفه القيم عن بعض صغائر الأشياء المزعجة التي نصادفها في محيط العمل أو خارجه والتي قد تسبب انزعاجاً كبيراً، مركزاً على الاهتمام بصغائر الأمور المبهجة. فعلى سبيل المثال يقول (امتص سخط الآخرين بإظهار أنهم على حق) وهنا يقدم قاعدة سلوكية مهمة في كيفية التعامل مع الآخرين في بيئات العمل بحب ومودة وتسامح.

RamadanHussien

محبكم الدكتور / رمضان الشيخ ☆ باحث في العلوم الإنسانية ☆ مدرب مهارات الحياة الذاتية وتكوين الكاريزما الشخصية ☆ خبير التطوير الإداري والتنظيمي ☆ إستشاري ريادة الأعمال ☆ الأمين العام للمنتدى الدولي للتدريب والتطوير.. (للتواصل المباشر: E-Mail: [email protected] ).

  • Currently 6/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
2 تصويتات / 287 مشاهدة

ساحة النقاش

الدكتور / رمضان حسين الشيخ

RamadanHussien
باحث وكاتب في العلوم الإنسانية وفلسفة الإدارة، مدرب مهارات الحياة الذاتية وتكوين الكاريزما الشخصية، خبير وإستشاري التطوير التنظيمي والإداري، إستشاري التدريب وتنمية الموارد البشرية وتصميم النظم، إستشاري ريادة وتطوير الأعمال، والأمين العام للمنتدى الدولي للتدريب والتطوير. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

98,357