قسم الفارماكولوجي الشعبة الطبية المركز القومي للبحوث

معمل الفارماكولوجي.. ذلك المعمل العريق الذي أسسه العالم الأستاذ الدكتور عبد العزيز شرف .. وأنبت في جنة علمه كوكبة من أعرق الأساتذة والعلماء.. منهم من غادر بجسده ليخلد اسمه وأثره في ميدان العلم والإنسانية... ومنهم ما يزل يمد رحاب الأستاذية والبحث بأجمل القيم وأعظمها..

تاريخ عريق وحاضر حافل بالأبحاث والإنجازات العلمية التي تخطف لب الأفكار بمجرد مايرد  اسم معمل الفارماكولوجي بشعبة البحوث الطبية  بالمركز القومي للبحوث... مسيرة مزهرة يكد في استكمالها والصعود بها حفل من الأساتذة والأساتذة  المساعدين والبحاث وكل درجات الكادر الخاص والعام يتفانون في أن يكونوا طرفا  إيجابيا وفعالا في المنظومة التطويرية لشعبة البحوث الطبية برئاسة أ.د.أسامة عزمي..

ذلك هو النهج الذي انتهجه كل من ترأس قسم الفارماكولوجي، بمساعدة كل أعضائه، وتؤكد عليه بكل إخلاص  أ.د.سهام الشناوي رئيس القسم، فها هو تجمع يحضر فيه أساتذة أجلاء  من أسرة قسم الفارماكولوجي، وفي وجود أ.د.جمال عبد المجيد رئيس لجنة السلامة والصحة المهنية لشعبة البحوث الطبية، لتكرم رئيس القسم أ.د سهام الشناوي وفريق السلامة والصحة المهنية  أبناء القسم المجتهدين في عملهم بجد وإخلاص:
  ▪عزة سمير حامد مدكور
  ▪سيد ربيع علي
  ▪ ابراهيم جمال عبد الناصر

وذلك لكل ما بذلوه ويبذلوه للحفاظ على منظومة السلامة والصحة المهنية في القسم فعالة وقوية، وكل ما يحرصون عليه في سبيل ذلك من أجل التخلص الآمن من المخلفات البيولوجية للقسم من بين مهام عديدة يقومون بها على أكمل وجه..

مثال حي جديد تؤكد فيه أسرة قسم الفارماكولوجي أن أركان القسم دائما متلاحمة، قوية وركيزة للبناء، يمكن لأي صرح علمي وإنساني أن يرتكز عليها..

المصدر: بقلم د/حنان الشافعي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة

قسم الفارماكولوجي الشعبة الطبية المركز القومي للبحوث

Pharmacologydep
•إعداد قاعدة علمية راسخة تتمثل فى شباب الباحثين يتم امدادهم بكافة و أحدث الامكانيات و الخبرات الحديثة. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,652