هذه المادة سوف أعطيكم مقدمة عامة في ثلاثة أنواع رئيسية من الدبابات المياه المالحة.  عند الشروع في استخدام المياه المالحة من المستحسن للحصول على أكبر خزان يمكنك استيعاب. . أكبر خزانات تعطيك مجالا أكبر للخطأ عندما يتعلق الأمر نوعية المياه.

: هناك ثلاثة أنواع أساسية من الاجهزة حوض السمك في المياه المالحة :

Fish Only السمك فقط

وهذا هو الأقل تكلفة لنوع إعداد لأنك لا تحتاج بالضرورة أفضل إضاءة ان الاجهزة الاخرى تتطلب. تحقق من إعداد حوض المياه المالحة الصفحة للحصول على فكرة من المعدات اللازمة ، ناقص صخرة يعيش المذكورة في هذه المادة.

  في رأيي ، حتى وإن كان هذا هو الإعداد الأقل كلفة ، فإنه ليس بالضرورة أسهل للبدء بها. فقط قد يستغرق الحصول على فترة أطول قليلا من الاجهزة الاخرى في انتظار دورة النيتروجين لإكمال.  السمك الدبابات فقط تتطلب أيضا أكثر تواترا صيانة خزان من خزانات . وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى البقاء على رأس تلك التغييرات المياه لإزالة النترات التي تتراكم باستمرار.  وجود عدة اختبار المياه أمر ضروري عندما حفظ الدبابات المياه المالحة. . سوف تحتاج إلى رصد دوري الامونيا والنتريت والنترات ومستويات الحموضة.  وستكون هذه القراءات تعطيك مؤشرا جيدا لنوعية المياه داخل خزان الوقود.  كما يعطي فكرة عن كيف يجب أن تكون في كثير من الأحيان يؤدون تلك التغييرات المياه.

كما يوحي الاسم ، هذا النوع من خزان لحفظ الأسماك حقا فقط.  قد تكون قادرة على الحفاظ على القواقع قليلة أو الناسك السرطانات للمساعدة في السيطرة على أي مشاكل الطحالب. عموما هناك نوعين من الاسماك الدبابات فقط. . دبابات نوع المجتمع ونوع الدبابات شبه عدوانية. الأنواع منزل المجتمع الدبابات التي سوف تحصل على طول بشكل جيد مع الأنواع الأخرى في الخزان. . الدبابات شبه عدوانية البيت عادة الانفرادي الأفراد من مختلف الأنواع.  إلا إذا كان لديك خزان كبير للغاية ، لا يتم عادة يوصى للحصول على الأسماك متعددة من نفس النوع.

السمك فقط مع روك لايف -- FOWLR
. هذا الإعداد هو نفس السمك فقط مع إضافة من الصخور الحية وأفضل إضاءة الحوض .  تحقق من إعداد حوض المياه المالحة الصفحة للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن هذا النوع من الإعداد. . وقد اتخذت فعلا استخدام الصخر يعيش حالا في العقد الماضي لأنه حقا أفضل شكل من أشكال الترشيح البيولوجية الطبيعية لحوض السمك في المياه المالحة.  وهي تسمى "صخرة حية" لأن من المخلوقات والكائنات الحية في الداخل وعلى سطح الصخرة.  ويمكن أن يكون مثيرا للاهتمام للنظر في الكائنات الحية والطحالب التي تنمو على الصخور.

. يمكن الحصول على موسيقى الروك جيدة ، مثل الصخور وفيجي ، وتكون مكلفة ، بل ربما يكون الجزء الأكثر كلفة انشاء خزان وهناك قاعدة ثابتة لاقامة خزان مع صخرة يعيش من 1 إلى 2 جنيه لكل غالون ماء. . حاليا ، يعيش الصخرة يجري لحوالي 7 $ للرطل الواحد ، لذلك فإن الحاجة إلى خزان سعة 55 حوالي 82،5 £ (باستخدام £ 1،5 / غالون) أو حوالي 578 $ للبدء. وهذا السعر هو مجرد تقدير والسعر قد يكون أعلى بكثير أو أقل في منطقة معينة.

  ما الذي يجعل الصخور يعيش على ما يرام؟  طبيعة مسامية من الصخور الحية يعني أن تأتي معبأة مع جميع أنواع الكائنات الدقيقة والكائنات البيولوجية التي تساعد في دورة النيتروجين.  يساعد على تخليص كثيفة ، مادة مسامية الصخور يعيش داخل حوض السمك الخاص بك من النترات. . سوف لا تزال بحاجة إلى رصد المعلمات المياه بشكل منتظم وإجراء تغييرات الماء حسب الحاجة.  وسوف تحتاج أيضا إلى إضافة ملاحق مثل اليود والكالسيوم والمغنيسيوم ، السترونتيوم وغيرها ، إلى الماء بشكل دوري.  صخرة لايف يساعد في الحفاظ على الاستقرار في حوض السمك في المياه المالحة ويمكن أن تصبح مصدرا لغذاء الأسماك واللافقاريات الخاص بك.

Reef Tanks الدبابات ريف
The reef tank setup is primarily geared towards invertebrates, corals and anemones. و الإعداد للدبابات المرجانية موجه بالدرجة الأولى نحو المرجان واللافقاريات وشقائق النعمان. . السمك في هذا النوع من الدبابات ليست سوى مرحلة لاحقة. "  "أوه نعم ، هناك سمكة في هناك". . حفظة ريف أكثر اهتماما في حفظ الشعاب المرجانية ، وتزايد شقائق النعمان وهذا يعني رصد المعلمات المياه الأسبوعية إن لم يكن يوميا.  ويمكن لهذه اللافقاريات ، والشعاب المرجانية وشقائق النعمان أن تكون مكلفة جدا وصعبة جدا للحفاظ على.

عادة ما يتم تعيين الدبابات ريف بنسبة الهواة ذوي الخبرة للغاية لأن هذه الدبابات تحتاج إلى ظروف المياه ممتازة ، ومستويات الإضاءة عالية جدا (غالية) ، وملاحق المياه ، والتناضح العكسي و / أو الماء منزوع الأيونات (غالية) ، والترشيح الممتاز (الصخور عادة لايف).

إذا رصد المعلمات المياه الخاصة بك على أساس يومي وانفاق الكثير من المال لديك فكرة جيدة من الوقت ، ثم يجب أن ننظر إلى إنشاء خزان للشراع.على الرغم من محمل الجد ، وإذا كنت مجرد الشروع في المياه المالحة ، يجب تركه للدبابات شراع لوقت لاحق عندما تحصل على المزيد من الخبرة في ظل قيادتكم الحزام.  نحن لا نريد أن يثني عليك من اقامة خزان للشراع ، ولكن نريد أن تجعلك تدرك مقدار البحوث والجهد الذي يذهب الى الحصول على واحد من هذه اقامة.  إذا كنت قد تم القيام بأشياء بشكل صحيح مع الدبابات الأخرى الخاصة بك كنت معتادا بالفعل مع البحث الأسماك والمعدات.  ويمكن للدبابة للشراع أن يكون مجزيا جدا وأخذ نفسا أن ننظر إلى حين إعداد بشكل صحيح.

قد تأتي أيضا acros شيء يسمى الإعداد مكعب نانو . . هذه هي خزانات صغيرة جدا ، وهو أمر عادة أقل من 30 غالونا التي تستخدم للدبابات الشعاب المرجانية الصغيرة عن السكن والمياه المالحة الأخرى المقلوب. هذه هي رائع جدا ولكن يبحث تأخذ الكثير من العمل رصد نوعية المياه وتصحيح حسب الحاجة.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

  • Currently 35/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
12 تصويتات / 873 مشاهدة

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

537,823