تغسل بالماء دبابة فقط!  لا تستخدم الصابون أو المنظفات.  بقي من بقايا الصابون وراء سوف تكون ضارة للأسماك المياه المالحة الخاص.  دخان اختبار الحوض الخاص بك عن طريق ملء مع المياه العذبة ، والتحقق من وجود تسرب.  إذا اجتاز اختبار تسرب ، استنزاف المياه العذبة من الحوض.

  يضعوا خلفيتك في هذا الوقت.  تأكد من استخدام الشريط في جميع أنحاء الجزء الخلفي العلوي من الخلفية لمنع أي تسلل من الملح في الحصول على ما بين الخلفية والزجاج دبابات.  بدلا من ذلك ، يمكنك أيضا طلاء الزجاج الخلفي للدبابات (طلاء الظهر خارج ، وليس في الداخل).  يمكن الرسم على الزجاج الخلفي يكون أفضل من استخدام خلفية لأنك لن تقلق على زحف الملح تشق طريقها في الحوض الخاص بك بين الخلفية والزجاج الخلفي.  للدبابات البحرية ، يمكن للخلفية سوداء مساعدة ألوان الأسماك تبرز أكثر من ذلك.  ديب بلو هو خيار آخر اللون الشعبي وأنها يمكن أن تساعد في خلق وهم العمق.  بعد الرسم ، والسماح للدبابات الجلوس لمدة يوم أو نحو ذلك للسماح للالطلاء ليجف.

. تثبيت السخان ، عقف فلتر مقشدة البروتين ، وأية معدات أخرى لديك وتأكد من استخدام حلقة بالتنقيط على كل من أسلاك الكهرباء.  نصائح لسلامة أكثر من ذلك ، قراءة الحوض السلامة الكهربائية المقالة. لا سد العجز في أي شيء حتى الآن!

  إضافة مختلط مسبقا المياه المالحة إلى الحوض
. كل من الملح البحري يمزج مصنوعة من هناك بشكل مختلف قليلا.  هناك الكثير من النقاش على النحو الذي خلط الملح هو أفضل.  وهنا ل مقارنة على بعض المياه المالحة المتوفرة يمزج  إلا إذا كنت تفكر في خزان للشراع ، ومعظم ما هو متاح من يمزج عادة ينبغي أن تكون أنت بخير. عليك أن تضع قريبا تفضيل مزيج الملح بعد كنت قد عملت معهم لفترة من الوقت.

  استخدام دلو نظيفة 5 - غالون لخلط المياه المالحة.  أول ملء دلو ثم إزالة الكلور والكلورامين. استخدام شيء من هذا القبيل AquaSafe تيترا لأحواض السمك.  اقرأ الإرشادات على مزيج من الملح حزمة بعناية ثم قم بإضافة مزيج الملح في الماء ببطء درجة حرارة الغرفة.  يقلب جيدا واختباره مع المسيل مقياس السوائل أو إنكسار.  وبمجرد الحصول على الثقل النوعي القراءة بين 1،021 و 1،024 يمكنك إضافة المياه المالحة إلى الحوض الخاص بك.  كرر هذه العملية حتى انك ملأت خزان الوقود.  إذا كان لديك حوض السمك الكبير يمكنك مزيج من الملح في الخزان.  يمكن خلط في خزان يكون أكثر صعوبة والفوضى ، لذلك فقط ان نتأكد من ان لديك حل شامل لجميع من مزيج من الملح قبل استخدام مقياس كثافة السوائل.

. بدوره على الحوض والسماح للتعميم المياه لمدة يوم أو اثنين.

علاج صخرة حية

  صخرة يعيش هو على الارجح لتكون أعظم حساب مع الإعداد الأولي من حوض السمك في المياه المالحة. عن شراع الإعداد دبابة قد يكون الإضاءة الحوض . لهذا السبب ، وأنت تسير على الأرجح لعلاج صخرة الخاص يعيش مرة واحدة مثل الذهب الذي تحصل عليه.  ومع ذلك ، على الرغم من أنها يمكن أن يكلف الكثير من المال ، فإنه الارجح في نهاية المطاف مما يوفر لك المال (في الأسماك) لأن هذا هو أفضل شكل من أشكال الترشيح البيولوجي.  ويمكن لعملية علاج آخر في أي مكان من 1 إلى 2 أسبوع أشهر أو أكثر اعتمادا على شكل صخرة في حين تحصل عليه.

  هجرة بعض الماء للماء ومن ثم مكان الصخرة الخاص يعيشون في الخزان. في محاولة لوضعه في منتصف دبابات وهدف powerheads (يجب أن يكون 2 أو 3) على صخرة حية.  ووضع الصخور يعيش في وسط الخزان تسمح لك لسحب الحطام حتى أن powerheads سوف تهب قبالة.

كل بضعة أيام إيقاف الطاقة إلى خزان حتى تتمكن من الغناء في الحفلات الحية صيانة الصخور. استخدام بعض المطبخ قفازات مطاطية نوع جديد في حين نفعل ذلك لحماية يديك والصخرة.  وسوف تحتاج لتنظيف الصخور يعيش مع فرشاة الشعر الخشن الذي البلاستيك (القديمة فرشاة الأسنان) لإزالة أي الكائنات الميتة أو التي تحتضر والواضح. . يمكنك القيام بذلك مباشرة في الخزان. سحارة بالتسجيل في الانقاض ومن ثم إعادة ملء مع المياه المالحة ما قبل مختلطة.  في اليوم قبل إجراء الصيانة على صخرة يعيش في المياه المالحة على استعداد.  إذا كان لديك أصغر خزان يمكنك استخدام زوجين من الدلاء 5 - غالون لهذا الغرض. . إذا كان لديك أكبر خزان قد ترغب في الاستثمار في سلة المهملات مطاطية كبيرة يمكن للالمالحة الخاص السابق للخلط.  مهما كنت تستخدم ، وسوف تحتاج لوضع powerhead وسخان في حاوية ما قبل المزيج حتى يذوب المزيج بشكل صحيح.  اختبار المياه الخاصة بك في جميع مراحل عملية المعالجة لتحديد ما إذا كان خزان هو ركوب الدراجات.

  أثناء عملية المعالجة قد دبابتك رائحة كريهة جدا ، ومؤشر جيد على أن يتم الشفاء صخرة الخاص فيه ، وذلك لم يعد كريه الرائحة ولكن أكثر مثل المحيطات.  استخدام الاختبار مجموعات للتحقق في الواقع تدوير الدبابة.  هل ينبغي أن يكون 0 الامونيا والنتريت 0 ونوعا من القراءة على النترات.

أضف الركيزة الخاص

أولا ، هجرة بعض المياه المالحة في الحوض الخاص بك للسماح الرمال كنت على وشك إضافة وإيقاف الطاقة للدبابات. سنستخدم دلو 5 - غالون لتنظيف الرمال.. استخدام دلو 5 - غالون لخلط قبل حوالي 2 جالون من المياه المالحة.  إضافة الرمل الخاص لدلو ثم إثارة. . سيسمح هذا بعض من الغبار والاوساخ في الارتفاع حتى تتمكن من سيفون ثم تشغيله.  هجرة بعض المياه المالحة من قبل إضافة دلو الركيزة الخاص. . استخدام كوب من البلاستيك ، مغرفة أو شيئا من هذا القبيل لإضافة الركيزة تنظيفها حديثا إلى الحوض الخاص بك.  استخدم أحد powerheads الخاص لتفجير أي الرمل أن يحصل على صخرة الخاص يعيش خلال هذه العملية.

السماح للدبابات لتسوية لبضعة أيام
  المعلمات مراقب المياه عن كثب خلال هذا الوقت.  التحقق من خطورة الملوحة أو محددة ، ودرجة الحموضة ، والأمونيا والنتريت والنترات وكربونات مستويات صلابة والصحيح عند الضرورة. : ومن الناحية المثالية ، كنت ترغب في القراءات التالية لإجراء فحوص المياه المالحة لديك قبل البدء في إضافة أسماك المياه المالحة إلى حسابك في حوض السمك الإعداد :

  • درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 80 درجة فهرنهايت (24 درجة مئوية -- 27 درجة مئوية)
  • الثقل النوعي : 1،020 حتي 1،024
  • الرقم الهيدروجيني : 8،0 حتي 8،4
  • الأمونيا : 0
  • النتريت : 0
  •   نترات : 20 جزء في المليون أو أقل (خصوصا بالنسبة للافقاريات)
  • كربونات صلابة : 7-10 dKH

إضافة ببطء أسماك المياه المالحة بعد تدوير الدبابة
ولا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية على الحاجة إلى استخدام خزان الحجر الصحي للأسماك البحرية أي جديد. كنت تلعب اللعبة التي سوف تفقد في نهاية المطاف عن طريق إضافة مباشرة الأسماك في الخزان الرئيسي. . لمزيد من المعلومات حول استخدام خزان الحجر الصحي ، يرجى قراءة كيفية إعداد خزان الحجر .

  فقط إضافة واحد أو اثنين من أسماك المياه المالحة في وقت واحد.  مضيفا سوى أسماك المياه المالحة زوجين في وقت واحد يعطي النظام الخاص بك الترشيح الوقت اللازم لتأخذ على تحميل البيولوجية زيادة أن الأسماك الجديدة أعرض.  عندما يصل سمك المياه المالحة البداية الجديدة ، وعملية التأقلم هو أكثر من ذلك بقليل المعنية.  تفريغ محتويات حقيبة (الأسماك والمياه) في دلو نظيفة 5 - جالون ثم إضافة حوالي 1 كوب من الماء للماء لدلو 5 غالون كل 10 دقائق. . الاستمرار في إضافة 1 كوب من الماء للماء لدلو 5 - غالون كل 10 دقائق. بعد ساعة أو نحو ذلك يجب أن الأسماك أو اللافقاريات البحرية الخاص على استعداد لإضافتها إلى الحوض (خزان كيو تي). . بعد هذه العملية سوف التأقلم أكثر انخراطا يساعد على التقليل من مقدار الضغط المفروض على الأسماك في المياه المالحة.  الأسماك شددت كثيرا ما يؤدي إلى السمك الميت!   لا الأعلاف السمكية الخاص المياه المالحة في اليوم الأول.  انها على الارجح لن يأكل أي طعام في اليوم الأول على أي حال.  السماح لهم التعرف عن كثب مع وطنهم الجديد.

إجراء الصيانة العادية حوض السمك.
  تكون على استعداد لقضاء بعض الوقت كل يوم لرصد درجات الحرارة ومستويات الملوحة في حوض السمك الخاص بك الإعداد حديثا البحرية.  سوف تحتاج أيضا إلى قضاء بعض الوقت مرة واحدة في الشهر لتنظيف خزان الوقود وتغيير بعض من المياه المالحة. محاولة تغيير 20 ٪ من المياه المالحة في شهر معين.  ويمكن لهذا العمل إلى القيام التغييرات الصغيرة المياه 5 ٪ مرة واحدة في الأسبوع.  والمسرحية العادية التغييرات المياه الصغيرة خفض مستويات النترات وتجديد العناصر التي تم استخدامها في ومنزوع الدسم قبالة والحفاظ على الأسماك في المياه المالحة الخاص سعيدة وصحية.  تذكر أبدا لإضافة المياه المالحة طازجة مختلطة لحوض السمك الخاص بك لأنه إلى حد ما الكاوية مختلطة طازجة.  مزيج عنه قبل يوم واحد سوف تقوم به الصيانة.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

544,754