قبل استخدام أي دواء في دبابتك تأكد من تشخيص المرض بشكل صحيح ومحاولة معرفة لماذا الأسماك لديك هذا المرض. جلبت العديد من الأمراض في الأسماك التي يتم وشدد بسبب النقل ، أو أي مسائل نوعية المياه التي تأقلم بشكل غير صحيح.  إذا كنت قد أعددت فقط خزان الخاص بك ، الرجاء قراءة عن متلازمة دبابات جديدة في قسم المقالات.

انها فكرة جيدة جدا أن يكون خزان الحجر الصحي للأسماك الصغيرة الجديدة بحيث قد رصد الأسماك لبضعة أسابيع قبل إضافة الأسماك إلى خزان الرئيسي الخاص بك. يمكنك أيضا استخدام خزان الحجر الصحي للأسماك المياه المالحة التي تأتي بك إلى أسفل مع المرض ، ويمكن تجنب إضافة مواد كيميائية إلى خزان الوقود الرئيسي.

 كلما كنت تستخدم أي نوع من الدواء على الأسماك البحرية الخاصة بك ، أولا إزالة أي الكربون في نظام الترشيح الخاص.   إذا تركت المنتدى سوف يتم إزالة الكربون الدواء من الماء ، والقيام أنت لا جيدة.  إذا كان لديك اللافقاريات في خزان الوقود ، تأكد من أن الدواء آمن للاستخدام مع اللافقاريات (سبب وجيه آخر لدينا خزان الحجر الصحي).   قراءة التعليمات على زجاجة الدواء بعناية فائقة!

الحصول على بعض الأنواع الأنظف
آخر هو فكرة جيدة لتشمل بعض الأنواع من "تنظيف" في حوض السمك الخاص بك.  . كن حذرا اذا كنت الخطة على ابقائها مع دجاج البحر ، أو أي Triggerfish المفترسة الأنواع الأخرى. وهناك على حد سواء الأسماك والروبيان التي يمكن أن تؤدي وظيفة تنظيف حوض السمك في المياه المالحة. . وبعضها أفضل من غيرها عندما يتعلق الأمر مهمة إزالة الطفيليات الخارجية والأنسجة الميتة.

 . بعض من أفضل تلك التي ستسمع عن الكثير هي الأنظف الظربان الروبيان و القوبيون النيون .  وردي نظافة الظربان القيام بعمل جيد جدا.. انظر الصور على الروبيان الملف الشخصي الصفحة منهم تنظيف تانغ صفراء .  وأفادت بعض الكتاب أن النطاقات الروبيان المرجان هو أنظف الروبيان.  لقد حافظنا عليها لسنوات عدة ، ولقد شهد لهم أبدا ولا تنظيف إخفاء الشعر. ربما يفعلون ذلك فقط عندما الاضواء قبالة. آخر الأسماك التي تنظف الأسماك الأخرى باعتبارها الأحداث هو لا يبدو للقيام بعمل جيد (وليس كما في كثير من الأحيان) ، ونظافة الجمبري أو القوبيون النيون. انها حقا لرؤية شيء أكبر الأسماك نهج ببطء والسماح للنظافة الجمبري الروبيان في الصعود على متن الطائرة لبدء التنظيف.

جدول الأمراض المياه المالحة والمشاكل المشتركة

Disease / Problem مرض / مشكلة Symptoms الأعراض Treatment العلاج
Ammonia Poisoning الأمونيا التسمم . الأحمر أو الخياشيم الملتهبة. . السمك يلهث على السطح.  . الأمونيا التسمم يمكن الوقاية منه  . تجنب إضافة أسماك استوائية أقل تكلفة وهاردي حتى تدوير الحوض  لمزيد من المعلومات في سباق الدراجات حوض السمك الخاص بك الرجاء قراءة عن دورة النيتروجين. يمكنك استخدام مادة تسمى الزيوليت للمساعدة في امتصاص الأمونيا ولكن الحل الأفضل هو لضمان تدوير وحوض السمك الخاص بك ،  إذا الخاص بك للدبابات لم تكتمل بعد دورة النيتروجين ، وسوف تحتاج لأداء متكررة التغييرات المياه للحفاظ على مستويات الأمونيا إلى أسفل.
Dropsy داء الاستسقاء  المتضخمة الأسماك ، والمقاييس هي التي أثيرت هذا ليس حقا مرضا ، ولكنه من أعراض العدوى البكتيرية.  هناك أدوية متوفرة ولكن في محاولة لزيادة نوعية المياه عن طريق إجراء تغيير المياه 25 ٪. . القيام بذلك مرة واحدة كل 3 أيام.  اذا كان الشرط السمك الخاص بك لا يحسن ، في محاولة للدواء.   وينبغي أن المتجر الخاص بك الحيوانات الأليفة المحلية والدواء لهذا المرض.  إزالة أي ترشيح الكربون قبل استخدام الدواء لأن الكربون وامتصاص الدواء.
 ثقب في رأسه -- الهيت ، يشار إليه أحيانا باسم رئيس والخط الجانبي تآكل -- HLLE المتقدمة ثقوب صغيرة أو المسافات البادئة على الرأس من الأسماك ، وحالات قد تظهر علامات على طول الخط الجانبي للأسماك . هناك العديد من النظريات هناك ، ولكن لا يوجد دليل قاطع على ما العلمية بالضبط أسباب هذا المرض.   ومع ذلك ، قد يعزى إلى تدني نوعية المياه ، والافتقار إلى التغذية السليمة و / أو استخدام الكربون المنشط لفترات طويلة.   تأكد من إعطاء السمك الخاص بك أفضل المياه التي يمكنك من خلال إجراء تغييرات المياه المتكرر.  إعطائهم فيتامين الأطعمة المخصب وتغيير الخروج أو التوقف عن استخدام الكربون المنشط.
 البحرية أو معنوى إك (Cryptocaryon) . بقع صغيرة بيضاء تظهر بشكل رئيسي على زعانف أو في الحالات المتقدمة فإنه قد تبدو مثل السمك والملح الخاص في كل ذلك.  قد يبدو أن السمكة "فلاش" أو فرك ضد الأجسام في الخزان.  هذا هو مرض شائع الى حد كبير الأسماك والحيوانات الأليفة تخزين الخاص المحلي أو متجر على الانترنت يجب أن يكون من الأدوية التي يمكن استخدامها. معنوى تنشأ عادة بسبب الإجهاد.  ويعتقد الكثيرون أن تتمكن من زيادة درجة حرارة المياه الخاصة بك إلى 82 درجة فهرنهايت لتسريع دورة الزمن من هذا الطفيلي. . إزالة أي ترشيح الكربون قبل استخدام الدواء (تخليص - معنوى) لأن الكربون وامتصاص الدواء. Try . محاولة لمنع هذا من الحدوث من قبل الحجر الصحي الخاص بك الاسماك في خزان منفصل قبل ادخالها الى خزان الرئيسي الخاص بك.  المياه المالحة معنوى يمكن علاجها اذا تم القبض عليه في المراحل المبكرة.  نقل الأسماك إلى الحجر الصحي والتداوي وفقا لتوجيهات على الزجاجة.
 النتريت / نترات التسمم . أسماك استوائية والسبات العميق ، أو يستريح فقط تحت سطح الماء وكنت تحصل على قراءات عالية على النتريت الخاص / مجموعات اختبار نترات.  تريت تسمم النترات / ليست مرضا ولكن سوف تقتل الاسماك الاستوائية الخاص.  عليه من نتائج وجود كبير الحيوي الحمل على نظام الترشيح أو من تغييرات لا يؤدون ما يكفي من المياه. . إجراء تغيير جزئي المياه فورا ورصد النتريت والنترات المستويات عن كثب حتى يتم حل الوضع. . قد يكون لديك الكثير من السمك في خزان وسوف تحتاج إلى إجراء تغييرات المياه أكثر شيوعا.
 الاوكسجين المجاعة . عادة ما تكون موجودة معظم أو كل من الأسماك في المياه السطحية.  ويمكن أن تكون الإبتلاع على السطح مع أفواههم.  . فحص درجة حرارة الماء. ارتفاع درجة حرارة المياه تتطلب مستويات أعلى من الأوكسجين. . سوف تحتاج إلى زيادة التهوية في خزان مع  أو زيادة معدل تدفق مع الفلاتر الخاصة بك.   . محاولة لخفض درجة حرارة المياه التي تطفو مكعبات الثلج في فضفاضات البلاستيك وتنفير ضوء دبابات . . إذا كان ضوء الشمس دخول دبابات من نافذة قريبة ، حاول إغلاق ظلال. . أيضا ، إذا كان لديك حوض للماء مكتظة سوف تحتاج بالتأكيد إلى زيادة التهوية في خزان الوقود.
 المخملية (Oodinium)  المخملية مشابها معنوى لكن المخمل كما يظهر أصغر بقع بيضاء أو رمادية متربة على الأسماك. سوف الأسماك الاستوائية مع المخمل وسريع الحركة جيل ، ويمكن فرك على السطوح في الخزان. . هناك الكثير من المنتجات هناك لعلاج هذا المرض. على سبيل المثال ، Aquarisol معنوى والمخمل.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

  • Currently 31/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 1215 مشاهدة

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

537,858