authentication required

كيفية تعيين لأعلى حوض المياه المالحة
يوضح لك كيفية الإعداد بنجاح حوض السمك في المياه المالحة جديدة باستخدام الصخور يعيش كما البيولوجي الأساسي تصفية. . وإعداد حوض السمك في المياه المالحة هو مجرد وجود مثل كلب أو قطة عندما يتعلق الأمر مقدار الجهد على الجزء الخاص بك. من أجل الحصول على المياه المالحة حوض السمك الإعداد بنجاح سيكون لديك للعمل في ذلك.

أسماك المياه المالحة الملامح
قائمة لبعض من أكثر شيوعا في المياه المالحة أسماك استوائية ، ويوفر معلومات عن كيفية رعاية أسماك الزينة في المياه المالحة. العصفور كبيرة ، القزم انجيل السمك ، الجرجور ، أسماك الكاردينال ، Clownfish ، الأسماك صبية ، Dottyback ، Dragonet ، ثعبان البحر ، القوبيون ، Grammas وBasslets ، افقريات المياه المالحة ، Jawfish ، دجاج البحر ، Pufferfish ، الأرنب ، القاروص ، فرس البحر ، شقائق البحر ، Tangs (السحل) والأسماك الزناد.

كيف للتأقلم الأسماك الاستوائية إلى حسابك للدبابات
. يناقش الأساليب المختلفة على تقديم السمك جديدة لخزان الوقود. الطرق الرئيسية الثلاثة المشمولة هي طريقة كيس عائم ، وطريقة التنقيط وطريقة دلو.تعلم بعض تقنيات مختلفة لالتأقلم السمك الخاص بك المياه المالحة.

  حوض السمك أنواع المياه المالحة

هذه المادة سوف أعطيكم مقدمة عامة في ثلاثة أنواع رئيسية من الدبابات المياه المالحة.  عند الشروع في استخدام المياه المالحة من المستحسن للحصول على أكبر خزان يمكنك استيعاب.  أكبر خزانات تعطيك مجالا أكبر للخطأ عندما يتعلق الأمر نوعية المياه وهذا أمر مهم خصوصا بالنسبة للأسماك المياه المالحة واللافقاريات.  هناك ثلاثة أنواع أساسية من الاجهزة حوض السمك في المياه المالحة : السمك فقط ، السمك فقط مع روك لايف -- FOWLR ، خزانات ريف.

شراع تانك الإعداد
. يقدم بعض المعلومات التمهيدية للمبتدئين لدبابات المرجانية. نحن نحاول تغطية كل ما قد تحتاج ربما لاقامة خزان للشراع تعمل بشكل جيد.

Refugium  الإعداد
معلومات عن كيفية انشاء رخيصة معلقة على refugium دبابات باستخدام القوة زود التصفية.

حوض السمك المياه المالحة إعداد الأسئلة
هذه الصفحة هو نوع من مثل صفحة اثنين من خزان إعداد الصفحة. . لقد قمنا بتجميع قائمة من الأسئلة الشائعة التي طرحها مبتدئين وإجاباتنا على هذه الأسئلة الإعداد.

نانو مكعب الإعداد
 هذه المقالة يوضح لك كيفية أنشأنا لدينا JBJ 28 نانو جالون مكعب. e. لأنه يأتي مع 150 واط المعادن هالايد HQI.

بروتين المصفاة
ما هو بالضبط مقشدة البروتين وأحتاج حقا مقشدة على خزان الخاص بي؟  نحن تغطي ما skimers القيام به ، ونأمل تعطيك معلومات كافية بحيث يمكنك أن تقرر لنفسك.

الشعاب المرجانية المناطق
العثور على التعرف على مختلف المجالات على الشعاب المرجانية.  هذا أمر جيد أن نعرف متى معرفة المرجانية حيث كنت مهتما يأتي من.

معدات اختبار المياه حوض السمك
معلومات عن مجموعات الأسماك اختبار للدبابات. . إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في هواية أسماك استوائية (المياه العذبة أو المالحة) ، ثم عليك أن تعرف كيف لاختبار المياه الخاصة بك للدبابات. هناك العديد من الاختبارات الكيميائية التي يمكن تشغيلها على خزان الخاص بما في ذلك : الأمونيا والنتريت والنترات والملوحة / الثقل النوعي ، ودرجة الحموضة ، وكربونات عسرة الماء ، والقلوية ، الكلور والكلورامين والنحاس والفوسفات ، الأكسجين المذاب ، حديد ، ثاني أكسيد الكربون وغيرها .

يعيش روك لأحواض المياه المالحة
معلومات عن الصخور الحية وبعض من الفوائد المترتبة على استخدام المياه المالحة في خزان الخاص بك.  ما في العالم هو الصخرة لايف؟  يعيش الصخرة هو الركام الذي قطع هيكل الشعاب المرجانية بالوسائل الطبيعية مثل الاعاصير والعواصف الاستوائية. وهذا ما يسمى أنقاض صخرة العيش بسبب الكائنات الحية كافة التي توجد على وداخل الصخور.  أنواع كثيرة من الطحالب ، وسرطان البحر والديدان البحرية والقشريات الصغيرة والبكتيريا وغيرها من أشكال الحياة جعل منازلهم على هياكل الشعاب المرجانية الموجودة في المحيط.  عند شراء صخرة يعيش عليك من المرجح أن يكون الحصول على بعض من هذه الكائنات.  نناقش أهمية استخدام الصخور الحية والفوائد التي تعود على أسماك المياه المالحة الخاص.

دورة النيتروجين حوض السمك
 بعض نسميها دورة البيولوجي ، وعملية النترجة ، دبابات جديدة بالالتهاب أو حتى بدء دورة المتابعة.  انهم جميعا في اشارة الى نفس الحلقة المفرغة -- دورة النيتروجين.  هذه الدورة مهمة جدا هو إنشاء البكتيريا المفيدة في حوض السمك في وسائل الإعلام وتصفية من شأنها أن تساعد في تحويل الأمونيا إلى نتريت ثم تحويل النتريت إلى النترات.

كيفية تعيين لأعلى خزان الحجر
كيفية انشاء خزان الحجر الصحي ولماذا تحتاج إلى أن يكون واحد على استعداد. . حفظة أكواريوم بالتأكيد بحاجة خزان الحجر الصحي (التي تسمى أحيانا دبابة المستشفى).  هي في الغالب برية اشتعلت العينات البحرية وعدم استخدامها لإبقائهم في الأسر.  رحلتهم الى خزان المتعاملين عادة ما يكون أطول بكثير وأكثر من ذلك بكثير مرهقة بالنسبة لهم.

الكالسيوم مفاعل
  مقال يناقش مكلفة في البداية قطعة من المعدات التي تستخدم للحفاظ على الكالسيوم والقلوية في مستويات الدبابات المرجانية.  نحن نقدم لك معلومات حول المفاعل الكالسيوم وانها تستخدم في الحوض.

حفظ المرجانية في المياه المالحة حوض السمك
ونحن نحاول شرح كل ما هو مطلوب عند الدخول في حفظ المرجانية.  يمكن أن تكون الشعاب المرجانية المعلمات مكلفا للغاية والمياه في حاجة إلى أن تظل في حالة جيدة للنجاح على المدى الطويل.  تابع القراءة لمعرفة ما هو مطلوب غير للوصول الى الشعب المرجانية حوض السمك.

المياه المالحة حوض السمك ملاحق
 لمحة عامة عن بعض الملاحق الأكثر شيوعا المتاحة لأحواض السمك البحري.  هل أنا حقا بحاجة إلى إضافة ملاحق مثل اليود والكالسيوم والمغنيسيوم إلى خزان الخاص بي؟

حوض السمك المياه الكيمياء . معلومات عن بعض المصطلحات ماء حوض السمك التي قد تواجهها. . نحن نحاول أن يبقيه بسيط. . يجب أن أي شخص يريد أن يكون ناجحا في هواية أسماك استوائية طرح الوقت اللازم لفهم بعض خزان الأسماك الأساسية كيمياء المياه. ! وسيساعد هذا السمك الخاص بك لعدم البقاء على قيد الحياة فحسب ، بل تزدهر!  وسوف تحتاج إلى مجموعات التي سيتم اختبار ما يلي : الأمونيا والنتريت والنترات ، ودرجة الحموضة ، درجة عسر الماء والكلور والكلورامين.

الحوض التحكم الطحالب
  هذا هو لذلك عليك أن تواجه مشاكل الطحالب في المياه المالحة حوض السمك الخاص بك. لماذا يحدث ، وكيفية الوقاية منه ، ما كنت بحاجة لاختبار وكيفية التخلص دبابتك الأسماك منه.

نصائح وتلميحات الأسماك الاستوائية.
  لقد حاولنا التوصل إلى قائمة من العام أسماك استوائية نصائح وتلميحات للمبتدئين لحفظ الأسماك هواية. أدناه ستجد لدينا قائمة من البنود المترجمة اعتقدنا من شأنه أن يساعد خصوصا مبتدئ.  إذا كان لديك حوض السمك جيدة أو تلميح الأسماك الاستوائية التي ترغب في المشاركة ، عادل كامل النموذج في أسفل الصفحة ، وسنقوم بعد ذلك.

ماء مبرد

  محادثات حول ما المبردات والحوض واذا كنت حقا بحاجة لجهودكم واحد خزان المياه المالحة للشعاب أم لا.

التناضح العكسي وإزالة الأيونات
  ما هي المياه فلتر نظام التناضح العكسي؟ . والتناضح العكسي هو عملية يتم بموجبها تنقية المياه كما يحصل دفع المياه من خلال نوع من الغشاء.   . الفخاخ غشاء الشوائب ، ويمكن إزالة 90 ٪ -- 99 ٪ من الشوائب من الماء. . نوع الغشاء استخدام يحدد مقدار من الشوائب أن وحدة ريال عماني سيزيل. Read more. قراءة المزيد.

أفكار التصميم حوض السمك
  بالنسبة للعديد من الهواة حوض للأسماك ، يمكن aquascaping تكون واحدة من أكثر أجزاء ممتعة حول اقامة حوض للأسماك.  تزيين حوض السمك الخاص بك يمكن أن تكون ممتعة جدا ، ولكن الخروج مع aquascape جيدة ليس فقط عن صنع الدبابة تبدو لطيفة. يجب أن تأخذ في الاعتبار حقا سكان دبابات في المستقبل عندما معرفة ما عليك القيام به.  هذا هو المكان الذي تحصل على ممارسة جانبي الدماغ لمحاولة التوصل الى شيء غير لطيف فقط للنظر في ولكن ما هو وظيفي كذلك.

دبابة صيانة
مقال على أهمية صيانة حوض السمك السليم جنبا إلى جنب مع قائمة من الاشياء للقيام على أساس منتظم مع خزان الوقود.

الأشعة فوق البنفسجية المطهر المعلومات
ما هو المطهر فوق البنفسجية؟ . والأشعة فوق البنفسجية المطهر هو جهاز تنقية المياه التي تستخدم لمبة الأشعة فوق البنفسجية لقتل الكائنات الحية المجهرية التي هي حرة عائمة في المياه.  الطفيليات والفيروسات والطحالب والبكتيريا (الجيدة والسيئة) هي نوع من الاشياء التي هي "قتل" بعد مرورها من خلال وحدة تعقيم. هل حقا بحاجة إلى الأشعة فوق البنفسجية معقم مع أسماك المياه المالحة؟

حوض السمك إضاءة المعلومات
أحد الجوانب الهامة لحفظ الأسماك الاستوائية الإضاءة الحوض.  وهذا مجال كثيرا ما يغفل أنه يمكن في بعض الأحيان مربكة للمبتدئين. . قد يأتي من الارتباك أنواع كثيرة متاحة للضوء التي يمكنك استخدامها لخزان الوقود الأنواع الرئيسية للضوء هي : مصابيح الفلورسنت العادية ، الفلورية المدمجة ، وارتفاع الناتج نيون (هو) ، عالية جدا الانتاج نيون (vho) والمعادن هالايد. Read more. قراءة المزيد.

ذاهب لقضاء اجازة -- حوض السمك الخاص بك والأسماك
أمور أن نأخذ في الاعتبار عند الحصول على استعداد للذهاب في عطلة.  سوف بلدي خزان الأسماك تكون على ما يرام بينما أنا في اجازة للأسبوع المقبل؟

المياه العذبة المياه المالحة حوض السمك مقابل
  لالهاوي المهتمين في ادارة المياه العذبة حوض السمك في المياه المالحة ، وهذه المادة يناقش الفرق بين المياه العذبة والمياه المالحة حوض للأسماك الإعداد.

الطحالب مكشطة . ديي المقالة حول كيفية إنشاء مكشطة الطحالب محلية الصنع لخزانات الزجاج. . يمكن مكشطة جيدة حقا أن تحدث فرقا عندما يتعلق الامر الى الحصول على الطحالب المغلف المرجانية قبالة كنت الدبابات الأسماك البحرية.

Aiptasia Control  التحكم
  النعمان شقائق التي يمكن أن تصبح آفة في حوض السمك في المياه المالحة. . تعلم كيفية السيطرة والقضاء على هذا النعمان من خزان الوقود قبل أن يلحق ضررا للسكان حوض للأسماك المياه المالحة الخاص.

  لماذا تعيين لأعلى خزان الأسماك؟
  لقد كنت في متجر للحيوانات الاليفة ولاحظوا وجود الدبابات الأسماك والفكر "ربما أستطيع أن أفعل ذلك".  تخمين ما ، يمكنك ان "فعل ذلك" وانها ليست تقريبا صعبة كما قد يتصور البعض.  لقد حان أسماك استوائية حفظ هواية شوطا طويلا على مدى السنوات العشر الماضية بفضل ذلك جزئيا إلى التقدم في المعدات وحوض كبير من المعلومات متاحة بسهولة.

التوافق مخطط شقائق النعمان
  ذا هو مقال سرد مختلف الأنواع clownfish مع شقائق النعمان المضيف متوافق.

  الطحالب الخضراء فقاعة
  يمكن أن يحدث هذا الطحالب فقاعة تكون مصدر إزعاج في أحواض المياه المالحة.  معرفة ما يمكنك القيام به للسيطرة على هذه الطحالب.

البكتيريا الزرقاء -- الطحالب الحمراء الوحل
وحتى كتابة لمجلة الحوض montly عن البكتيريا حوض السمك في المياه المالحة التي يمكن أن تحصل من جهة ، وعليك ان تجعل دبابتك نظرة القبيحة.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 679 مشاهدة
نشرت فى 6 مارس 2011 بواسطة Ornamentalfish

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

539,635